الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

خادمة إثيوبية تعتلي سيارة أحد المواطنين وترعب المارة

منذ 9 سنة
5
7332
خادمة إثيوبية تعتلي سيارة أحد المواطنين وترعب المارة
الرياض

أقدمت خادمة من الجنسية الإثيوبية على اعتلاء سقف سيارة أحد المواطنين بحي الوادي شمال العاصمة الرياض، مثيرةً رعب المارة الذين لجأوا لإبلاغ الجهات الأمنية لتولي أمرها.

وأوضح صاحب السيارة فهد فراج السهلي أنه تفاجأ بجيرانه يطرقون عليه باب منزله، ليخبروه أن خادمة إثيوبية تجلس على سيارته رافضة النزول.

وأضاف أنه بخروجه وجد أمامه امرأة تجلس فوق سيارته وهي ترتدي عباءة، وأمامها حقيبة شخصية قامت بإفراغ ما بداخلها أمامها، والجيران في الحارة ينظرون إليها بحالة من الرعب، لافتا إلى أن عينيها كانتا في وضع مرعب، حيث كانت تبرز بياضهما بشكل مخيف لإرعاب الموجودين حولها.

وتابع أنه طلب منها هو والجيران النزول من فوق سيارته إلا أنها لم تستجب ولم تتحدث معهم ولا بكلمة، بل كانت تلتزم السكون وعدم الحركة، فاضطروا إلى الاتصال بالدوريات الأمنية.

ونوه – وفقا لموقع “العربية نت” – إلى أنه تم إرسال سيارة أمنية، وبعد محاولات للتفاهم معها باءت بالفشل، طلبت الدورية الأمنية الموجودة التعزيز بفرقة أخرى، وعند حضورها، قام رجال الأمن بالإمساك بالعاملة الإثيوبية التي رجحوا معاناتها من مشاكل نفسية وأحالوها إلى شؤون الخادمات لتولي أمرها.

التعليقات

ج
جنوبيه والعز لي.... عدد التعليقات : 115 منذ 9 سنة

الله المستعان الله يطهر بلادنا من الاجانب ابتلونا حسبي الله فيهم..

ن
ناصر عدد التعليقات : 761 منذ 9 سنة

شكلها

هذول دايم الربع حوليها

ا
ابو نيرسيان عدد التعليقات : 881 منذ 9 سنة

لا والله تستحضر الربع

ف
فكر بغيرها عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

الله يشفيها ……

بس من رأيي شلخوا على ظهرها خيزرانتين ثلاث ثم في اول طياره …..

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 9 سنة

هذي تمارس اليوغا لا تخربون عليها

اترك تعليقاً