الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“مروّج مخدرات عنود الطائف” يقع في قبضة الأمن

منذ 9 سنة
7
10388
“مروّج مخدرات عنود الطائف” يقع في قبضة الأمن
عبدالعزيز القثامي

أطاحت دوريات الأمن بمحافظة الطائف، في ساعة متأخرة من الليل، بمروّج للمخدرات، بعد أن جرى رصد تحركاته.. وتولت دوريات المهمات “فرقة سند” التابعة لدوريات الأمن، ضبطه، في المخطط الواقع خلف حي العنود بالطائف، وبحوزته: (350 حبة من الكبتاجون المخدر، ونصف كيلو حشيش، ومسدس ربع بطلقاته، وعبوة من العرق المسكر).

كما ذكر بحسب مصادر صحفية مطلعة انه ضبطت دوريات الأمن بمحافظة الطائف، مروجاً للمخدرات، كان بحوزته أثناء الضبط: (350 حبة من الكبتاجون المخدر، ونصف كيلو حشيش، ومسدس ربع بطلقاته، وعبوة من العرق المسكر)؛ فيما كان قد انصاع لأوامر رجال الأمن دون أن يقاوم.

وجرى إعداد المحضر الأمني الخاص بالضبط، ومن ثم تم تسليمه بمضبوطاته لـ”مكافحة المخدرات” بالطائف، التي تتولى استيقافه لحين استكمال الإجراءات النظامية حياله.

التعليقات

S
SoSo عدد التعليقات : 204 منذ 9 سنة

صراحة كبت دمر الشباب
وثانيا طرق التفتيش في الطائف وسخه اوي
تصيد وتخفي منظر جدا غير حضاري
ميامي اكبر بلد فيه مخدرات ولا نقطه تفتيش فيه والشرطه هناك تصادر شهريا ما يعادل ٣ طن هيروين
ناس متعلمه
* للمعلومية الدول المتقدمة وأكثرها رفاهيه كهولندا والدنمارك تسمح بالحشيش وكذلك نصف ولايات امريكا وكندا أما المشروبات الروحية حدث بلا حرج وهنا مسموح لفئه عن فئه .

ح
حمو عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

أي والله الحمره

k
kareem عدد التعليقات : 86 منذ 9 سنة

ام شمع احمر *_*

ف
فكر بغيرها عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

كل خينه عليها من الله بينه ……… الله لايرحم عظامه …

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

ما طلعه في ها الوقت المتأخر ومعه ها الكميه الا مفعول القاروره خلته يشوف الوضع عاادي

ك
كفو فرقة سند عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

كفو يارجال الامن والسؤال الى ادارة مكافحة المخدرات ماذا تعملون انتشار المخدرات في الطائف بشكل كبير والسبب التساهل وارجوا متابعة افراد المكافاحة الذين اصبحوا يتساهلون كثيرا واصبح تركيزهم على المروجين وترك المستخدمين وحتى مما نسمع ان المروجين تصادر منهم بعض الحبوب والاخر تخفى او يتم التستر عليهم من بعض افراد المكافحة والله لولا النقاط لرجال المكافحة اثناء ضبط المروج بكمية لكان الوضع مخزي نطالب مدير ادارة مكافحة المخدرات المتابعة والضرب بيد من حديد للمروجين والمتعاطين لان المتعاطي اصبح يعلم بسهولة الوضع وانه يخرج بكفالة او توقيف يوم او يومين مما ساهم في الانتشار وذلك اعطى بيئة صالحة للمروجين وتوزيع سمومهم لانهم وجدوا تجارة مربحة هل تعلم ادارة مكافحة المخدرات بان البلد مستهدف والله العظيم كنت مساء البارح في حي الشرقية مثلث البشاشية ورايت مايندى له الجبين وتسائلت هل يعلم المسؤولين بهذا الوضع وهل هم راضين ؟

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

في ساعة متأخرة من الليل، تطلع ومعك كل هذه البلاوي وكأني اشوف السياره مشبوهه ومعربجها اصلا اخر الليل مشكله انت وهم لوحدكم في الشارع ولكن بعد المغرب بعد العشاء طوالي عادي انت والعالم كلهم بالشارع لكن اخر الليل مششكله

عاد في جده وانتا داخل من طريق المدينه لشارع صاري بإتجاه الغرب تلقا تفتيش اخر الليل من وحده الا 4 فجرا او 3 ونص وقبل التفتيش دخله يمين الواحد بيفكر انه بينجو من النقطه اذا خش مع الدخله يمين ولكن برضه مسوين كمين في الدخله اربع دوريات وجاهزين بسطحاتهم وشفتهم اشتغلو الناس يعني االلي بالشارع الرئيسي دوريتين منظر واللفه مغريه ولكن من خشها ينتكب خصوصا ان كانت معه بلاوي متلتله والشارع اصلا مظلم بالدخله ولا مولعين لا انوار ولا سفتي ولاشئ

يفجعوونك ينهار ازرق ,,كفانا الله كل شر

اترك تعليقاً