الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

30 جلدة لمتحرشين بفتاة رفضا ركوب دورية الهيئة بالظهران

منذ 9 سنة
5
2931
30 جلدة لمتحرشين بفتاة رفضا ركوب دورية الهيئة بالظهران
الدمام

أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف حكماً قضائياً بجلد شابين 30 جلدة؛ لرفضهما الانصياع بركوب دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد أن رصدتهما وهما يحاولان التحرش بفتاة بداخل مجمع تجاري بالظهران.

كما ذكر إن دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رصدت الشابين أثناء محاولتهما التحرش بفتاة في مجمع التجاري، وأثناء ضبطهما رفضا الانصياع لرجال الهيئة والركوب بالدورية، حيث قالا: “نحن أبناء شيوخ، ولا نركب الدورية”، وجرى إركابهما بعد محاولات عدة.

وأضاف المصدر القضائي أنه جرى إحالتهما لجهات التحقيق وإدانتهما بمحاولة التحرش وعدم الانصياع لرجال الحسبة، وإيقافهما يوماً واحداً، والحكم عليهما بالجلد 30 جلدة.

التعليقات

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

مو بس كذا عذرهم اعذار أقبح من كذا الواحد سيرته كلها سودا ترقيم ملاحقة بنات بالأسواق ووقوف عند مدارس البنات وتشغيل الموسيقى بأعلى صوت. وملاحقة الليموزينات اللي فيها حريم ولا بعد يقولون حنا شباب ومن حقنا نسوي كل هذا بالنهايه حنا رجال شايلين عيوبنا والرجال ما يعيبه شيء ما عيبه الا جيبه والله حتى وقحين على اهاليهم اذا الابو طلعهم من السجن والعقال ترقص على ظهورهم وقالهم صيروا رجاجيل قالوا بكل وقاحة زوجنا واستر علينا يعني بالعقل من يزوج سرابيت حتى الصلاة ما يصلونها الله يهديهم والا الله يأخذهم ويريح المسلمين من اذاهم

ا
احمد عدد التعليقات : 97 منذ 9 سنة

هذا مساج للظهر هههههههههههه

والله ماجرأ السرابيت الا العقوبة الخكريه هذه

ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺸﻴﺨﻪ ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 9 سنة

ﻃﻴﺐ ﻭﺵ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺳﺘﻔﺪﺗﻪ ﺍﻧﺘ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻚ ﺍﻟﺤﻴـﻦ ﻏﻴﺮ ﻟﺴـﻊ ﺍﻟﺨﻴﺰﺭﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺟﻨﻮﺑﻜﻢ؟؟

خ
خالد007 عدد التعليقات : 376 منذ 9 سنة

ابناء شيوخ ههههه
و الله قليلة 30 جلدة
المفروض اللي يتحرش ببنات الناس
يكون حكمه ” الخ… ” خاصة في ذا الزمن
ما يعدي اسبوع إلا بقضية تحرش او ابتزاز
الله يزيلكم

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

صراحة اناشد القضاء بمراجعة عقوبة المتحرشين ماتكفي 30 جلدة حقيقة اطالب ان يكون المتحرش 600 جلدة تتفرق فقط بين 100 جلدة الى الاخرى وياريت مناشدتي توصل .

اترك تعليقاً