الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

لجنة تحكيم الأبل في أم رقيبة تستعرض ” 4″ رعايا من الأبل الحمر فئة ( 40)

منذ 9 سنة
0
2915
لجنة تحكيم الأبل في أم رقيبة تستعرض ” 4″ رعايا  من الأبل الحمر فئة ( 40)
ام رقيبة

استعرضت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل في دورته الخامسة عشر التي تقام في نفود أم رقيبة برئاسة صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيم في المهرجان اليوم ” 4 ” رعايا من الإبل ” الحمر ” فئة ” 40 ” .
وأدى ملاك الأبل المشاركة القسم أمام رئيس اللجنة الاستشارية عبدالله الداغري قبل بدء العرض ،للتأكد من ملكيتهم لها ، بعد ذلك استعرضت اللجنة الرعايا .

وصنفت اللجنة الرعايا للمراكز العشرة الأولى التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز , رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا .

وملاك الإبل الذين استعرضت رعاياهم اليوم أمام اللجنة هم :كاسب بن خليفة بن فدغوش العتيبي , هاجد بن عيسى بن عواد العتيبي , فرج بن فخري بن عوض الحربي , محمد بن سعد بن ضلع السبيعي .

وأكد سمو الأمير عبدالله بن سعد أن الغش في جميع وسائله مرفوض وسيتم إستبعاد المنقية على الفور في حال ثبت استخدام أي وسيلة للغش , كما أكد أهمية الإلتزام بالمواعيد التي حددتها اللجنة التي تأتي من أجل تنظيم عملية العرض ومن أجل الدقة والحرص على أداء العمل كما ينبغي ومن أجل سير أعمال اللجنة وفق الجدول المحدد.

وحث سموه المشاركين على تنفيذ التعليمات الصادرة من اللجنة والتعاون في هذا الشأن , مؤكداً أن أي مخالفات يتم ارتكابها أو عدم التقيد بالتعليمات ستبت اللجنة فيها لاستبعاد المخالفين أو غير المنتظمين .

وعبر سموه عن شكره لسمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعه و رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز – رحمه الله – لمزاين الإبل لتسخيره جميع الإمكانيات التي من شأنها أن تسهم في نجاح المهرجان , منوها بمتابعته الدائمه لجميع أعمال اللجان خلال فترة انعقاد المهرجان وحرصه على أن يظهر المهرجان بالصورة التي يأملها ملاك الإبل والزوار.

مما يذكر أنه تستكمل غداً لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل تحكيم الإبل الحمر فئة ” 80 ” التي ستدخل إلى الشبوك المخصصة لها مساء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً