الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

“CN العربية” تبث مشهداً فاحشاً للأطفال للمرة الثانية.. ودعوات لمقاطعتها

منذ 9 سنة
4
9778
“CN العربية” تبث مشهداً فاحشاً للأطفال للمرة الثانية.. ودعوات لمقاطعتها
متابعات

أثار مشهد خليع عرضته قناة CN العربية المخصصة للأطفال ضمن أحد أفلامها المدبلجة حالةً من الاستياء بين عدد كبير من أولياء الأمور.

وأشار كثير منهم إلى أن مثل هذه المشاهد التي تدعو إلى الفاحشة والرذيلة تجعل القناة غير أمينة على فكر الأطفال وعقولهم، مهددين بمقاطعتها ومطالبين الجهات المعنية بوقفة حازمة مع القناة.

يذكر أن القناة ذاتها كانت قد بثت في الرابع من أبريل الماضي مشهدا غريزيا غير لائق أثار غضب متابعيها، ما اضطر القناة حينها إلى تقديم اعتذار رسمي أكدت خلاله أن بث المقطع كان نتاج خطأ بشري غير مقصود، وأنه يتنافى مع سياستها المطبقة بالدول العربية.

التعليقات

ا
الشــــــامخ عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

واخـزياه

ل
ليمون عدد التعليقات : 317 منذ 9 سنة

حسبنا الله عليهم جميعا

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

طيب حتى قناة mbc 3 المخصصة للاطفال ؟! تبث فلم كرتون اسمه ” الجاسوسات ” يشجع فكرة اقامة الصادقة بين الجنسين بل يعتمد ان البطلة لن تكون رائعة او جميلة الا عندما تلاحق الشبان وجملة تكرر كثيرا بالفلم ” ساذهب مع صديقي ” حتى يقللو من خطر الرجل وان الصداقة بين الجنسين هي الشئ الطبيعي فالحياة كزيارات الاقارب وغيره ….بالاضافة ان القناة ام بي سي 3 تعرض افلاما ليست كرتونية ولكن اساسها يعتمد ان البطلة يجب ان يكون لها صديق ومثل ماقلت سابقا سمعت خبرا ان من ضمن روؤساء قنوات mbc يهودي من ضمنهم يعني اجتمع فكر بنو علمان واليهود …ماذا سيبثون لتسميم الافكار وقتل الغيرة فالرجال وقتل الحياء فالمراه ؟.

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 9 سنة

والله لو هالقناة بثت 5 دقايق لسياسي ينتقد أمير او رئيس اوملك انهم على طول يسكرونها ويسجنون مذيعيها . لكن تبث سموم لأطفالنا عادي وتاركينها مافيه إلا المواطنين يكشفون وساختها وبعض الصحف النظيفه ونحن نشكر صحيفة صدى لفظح هذه القناة / اعتقد ان هذه القناه كوادرها وإدارتها في دبي كمثل ابناء عمومتها MBC وروتانا القذره

اترك تعليقاً