الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

تفحم ستة أشخاص في حادث مروري بطريق الوجه – أملج

منذ 9 سنة
9
6939
تفحم ستة أشخاص في حادث مروري بطريق الوجه – أملج
ابراهيم الحويطي

أدى تصادم وقع بين سيارتين بطريق محافظة الوجه – أملج لتفحم جثث ستة أشخاص بعد احتراق السيارتين، في حادث يعتبر من أشنع الحوادث بالطرق السريعة.

وذكر الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي بأن فرقتين من إدارة الدفاع المدني في محافظة الوجه باشرت حادث احتراق سيارتين على بعد 25 كيلو باتجاه محافظة أملج، مؤكداً أنه بعد الوصول، تم إطفاء الحريق الذي نتج عنه تفحم ستة أشخاص هم مجموع ركاب السيارتين.

وأشار العنزي إلى أنه لم يتم التعرف على أنواع السيارتان لإختفاء معالمهما من جراء الحريق، مشيرا إلى أنه تم نقل أشلاء المتوفين بواسطة إسعافات الهلال الأحمر لمستشفى الوجه، فيما سلم الحادث لجهات الاختصاص. هذا وقد أكد أحد شهود العيان للحادث بأنه كان بسبب التجاوز الخاطئ والسرعة العالية لإحدى السيارتين.

التعليقات

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

شنيع الله لايبلانا والله يرحمهم

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

اقاربي لو في دواسة توقف ع 190 خذوها ….مجتمعنا يرفض تخفيض السرعه ولكني طالبت المسوؤلين بالبلد ومعظم شعبنا مايلتزم الا بالاجبار .

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 9 سنة

اسمعي ياحنى . مرة ركبت مع واحد مصري ومعه تدسن ..وكنا ماشين مع الطريق كنت الاحظ السيارة ماتمشي كثير فسألت المصري قال الشركة مسوية لها حديدة قدام دواسة البنزين بحيث انها لاتتعدى سرعتها 80 قسم بالله اني صادق في كلامي طالعت في الحديدة ملحمة ومثبته ولا يمكن تروح من مكانها الا بهيكل السيارة . والفكرة هذى اعجبتني …
فعلى كذا عممي الفكرة على اقاربك وابدئي
المشروع اشوفك معزمة .لا تقولي اتريق والله انا من اشد كرها للسرعة .

ل
ليمون عدد التعليقات : 317 منذ 9 سنة

الله يرحمهم ويصبر اهلهم

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

ومو مهم تمسكوا ببعارينهم او لا اللي اخذته من زمنهم انه ع طول وقت ومسافات سفرهم ومشاوريهم الا ان كل امورهم ماشية تمام ونحن الواحد ع الخط السريع يفر الطبلون 180 يضع نفسه ياينجو يايموت والموت قدامه باي لحظة ومع ذلك زمننا قلة توفيق وامور غالبيتها معطلة ووفيات اكثر من عدد الرمال يوميا المغاسل تستقبل جثث نتيجة حوادث السيارات واصبح خبر وفاة نتيجة حادث سيارة متوقع باي لحظة هذه الحال التي وصلنالها من عدادات السيارات وحسبنا الله ونعم الوكيل .

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1692 منذ 9 سنة

الله يرحمهم برحمته

البعارين اللي تتكلم عنها لورجعت الناس الطيبة ماركبوالبعارين بالوقت ذا

ف
فيصل عدد التعليقات : 204 منذ 9 سنة

الله يرحمهم

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

بيقولون المعترضين سرعة 80 كيف بتوصلنا ؟!! اقولهم وش وراكم كانوا قديما يقضون مشاويرهم ع بعارين وياخذون بالمشوار او السفر يمكن يوم او يومين ومع ذلك كل امورهم ماشية تمام الا في زمننا رغم السرعة مالقينا نتيجتها الا وفيات يومية نتيجة الحوادث ومافيه اي تقدم لمجتمعنا كلن يعيش لنفسه ومحد درا عن الثاني وقلة توفيق وقلة بركة …ولاقد سمعنا قديما حوادث بعارين ^_^

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

ومازلت ومازلت اطالب باقرار نظام تخفيض السرعة اجباريا من 120 ع الطرق السريعة الى 80 وتنخفض طردا داخل المدن الى 60 لااكثر + توضع كاميرات ساهر بشكل مغاير عن السابق بحيث توضع كاميرات ساهر فالطرق السريعة كنظام اعمدة الكهرباء قديما ع مسافات متقاربة بحيث تجعل قائد المركبة ماله متنفس للاسراع فوق 80 وداخل المدن توضع كاميرات ساهر بكل زاوية وعند كل منحنى وتوصل نظام ساهر عند مداخل الاحياء + ترفع قيمة مخالفة ساهر من 500 ريال الى (4000) ريال تتضاعف اسبوعيا عند عدم التسديد + عقوبة استدعاء بالاضافة للسجن لمن يرفض تسديد مخالفات ساهر عندما تتضاعف …ويجب ان يجدوا اختصاصيو الالكترونيات حلا لطريقة وضع الكاميرات بشكل متقارب ,,,لو طبق مااقول اضمن لكم ان الشعب سينسى الحوادث وسينسى ان يكون هناك وفيات نتيجة حادث سيارة .

اترك تعليقاً