الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

إنطلاق موسم العمرة من الخارج عبر طلبات التأشيرات الإلكتروني

منذ 9 سنة
1
3033
إنطلاق موسم العمرة من الخارج عبر طلبات التأشيرات الإلكتروني
عطية المالكي

أعلن وزير الحج بندر حجار, إطلاق موسم العمرة لهذا العام 1436هـ, وتطبيق اللائحة الجديدة لتنظيم خدمات المعتمرين, تنفيذاً لتطلعات القيادة الرشيدة في العناية بضيوف الرحمن, وتقديم أرقى مستويات الخدمة لهم, ويعد التطبيق العملي الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط للتعاملات الحكومية الإلكترونية .

وعد اللائحة التي تمت مراجعتها وتنقيحها وتحديثها بالشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص, منهجاً سيتم السير عليه خلال موسم العمرة هذا العام, بهدف تقديم الخدمة للمعتمرين بأرقى وأفضل صورة ممكنة تليق بضيوف الرحمن وبهذه البلاد الطاهرة, وتعكس مستوى الخبرة والكفاءة لدى العاملين في هذا القطاع .

وكشف الوزير أن المسار الإلكتروني للعمرة سوف يستقبل أولى أفواج طلبات تأشيرات العمرة مع بداية اللحظات الأولى من شهر صفر الحالي , في حين سيكون الوصول الفعلي لأوائل هذه الأفواج عقب ذلك ببضعة أيام, بعد أن حصد المسار نجاحات كبيرة في موسم العمرة 1435هـ من خلال رصد أكبر عدد من المعتمرين القادمين من الخارج في تاريخ العمرة الذي وصل لـ 6,051,000 معتمراً, ولم يتجاوز عدد المتخلفين عن العودة في المواعيد المحددة من القادمين عبر المسار الإلكتروني للعمرة حوالي 6000 معتمر, بما نسبته 0,001%.

التعليقات

ا
ابو سطحة عدد التعليقات : 99 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل
عشانالفلوس صرنا احنا ياالسعودين معاد نقدر نروح الحرم ونطوف ونتعبد الله فيه بسبب اسعار الفنادق وكل الفنادق محجوزة ولا فيه مواقف حول الحرم
وكمان مساكين اهل مكة ضايعين مع الزحمه بكل العام بسبب التخبط وجمع الفلوس

اترك تعليقاً