الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

“نزاهة” تكشف اختلاس موظف 367 ألف ريال من مزاد حكومي بالأفلاج

منذ 9 سنة
4
3211
“نزاهة” تكشف اختلاس موظف 367 ألف ريال من مزاد حكومي بالأفلاج
نزاهه

كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” عن وقوع عملية اختلاس، عبارة عن قيمة سيارات حكومية مباعة بالمزاد العلني عائدة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج في منطقة الرياض.

واستناداً إلى اختصاصات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فقد قامت الهيئة بتكليف ممثلين لها إلى مقر إدارة التربية والتعليم بالمحافظة للتحقق مما توافر لديها من معلومات.

وأوضح التحقيق صحة تلك المعلومات، وأن أحد المختصين في مستودعات الإدارة قام بالاستيلاء على مبلغ (367.100) ريال، يعتبر اختلاساً للمال العام المجرّم بنص المادة (التاسعة) من نظام وظائف مباشرة الأموال العامة.

وأحالت الهيئة ملف القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيداً لإيقاع العقوبة المناسبة بحق المسؤولين عن الجريمة.

التعليقات

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

مليارات راحت للطغات والحراميه وسببت سرقتها الى دمار في الوطن واكل حقوق المواطن ولكن بمشيئة الله بتوديهم الى جهنم وبئس المصير

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 9 سنة

للتصحيح / لقطعت يدها .

ا
ابو خالد / الخبر عدد التعليقات : 1150 منذ 9 سنة

الله يكون في عونه

عندنا مشروع ميزانية 8 مليون

اخذه مقاول بـ 29 مليون

هل يعتبر هذا اختلاس ام لا

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 9 سنة

“نزاهة” تكشف اختلاس موظف 367 ألف ريال من مزاد حكومي بالأفلاج .
واللي اختلسوا مئات الملايين اين هم ؟
والمسئولين عن هدر اموال المشاريع الوهمية والمتعثرة من هم ؟
+
+
+
حدثنا قتيبة حدثنا الليث عن ابن شهاب عن عروة عن عائشة أن قريشا أهمهم شأن المرأة المخزومية التي سرقت فقالوا من يكلم فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا من يجترئ عليه إلا أسامة بن زيد حب رسول الله صلى الله عليه وسلم فكلمه أسامة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أتشفع في حد من حدود الله ثم قام فاختطب فقال إنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وايم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يده

اترك تعليقاً