الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

تعليم الرياض يحث المدارس على التسجيل في جائزة التربية والتعليم للتميز

منذ 9 سنة
0
2309
تعليم الرياض يحث المدارس على التسجيل في جائزة التربية والتعليم للتميز
خالد محمد

تواصل المدارس الحكومية والأهلية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض إكمال متطلبات الترشح والتسجيل في جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها السادسة ونسختها المطورة وفق إطارها العام وأدلتها التنفيذية وبرنامجها الزمني.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلَف محمد بن عبدالله المرشد أهمية الجائزة في نشر ثقافة التميز والجودة في البيئة المدرسية , داعيًا جميع مدارس المنطقة إلى المشاركة في منافسات الجائزة بجميع فئاتها التي تشمل ( الإدارة والمدرسة المتميزة – المشرف التربوي – المعلم – المرشد الطلابي) من خلال التسجيل عبر موقع الجائزة http://tamayaz.org.sa/index-ar.php .

وشدد المرشد على ضرورة المتابعة لبرنامج الجائزة وعمليات التسجيل وتزويد الإدارة العامة بالإجراءات المتبّعة في هذا الشأن والرفع بأسماء وبيانات منسقي الجائزة .

يذكر أن عملية إدخال بيانات المرشحين بدأت في 18 / 12 / 1435هـ وتنتهي في 18 /2 /1436هــ ويتم الترشيح في فئات ( إدارة ومدرسة – مرشد طلابي – معلم ) إلكترونيًا عن طريق مدير المدرسة أما ترشيح فئة (المشرف التربوي) فيتم من خلال مكاتب التربية والتعليم , فيما تبدأ الزيارات الميدانية والتحكيم في 19 / 2 / 1436هـ من قبل لجان الجائزة في مكاتب التربية وذلك لتقييم ملفات المرشحين.

التعليقات

اترك تعليقاً