الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

بالصور : فتحات الصرف بجدة تتسبب بإصابة بالغة لشاب

منذ 9 سنة
11
4017
بالصور : فتحات الصرف بجدة تتسبب بإصابة بالغة لشاب
عاطف الحربي

تسببت صباح اليوم، فتحة صرف صحي بحي السامر (شرق جدة)، في تعرّض شاب لإصابة بالغة؛ إثر اصطدام سيارته بغطاء الفتحة وانحراف مسارها للطريق الآخر، وقد نُقِل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكر شاهد العيان محمد الغامدي، أن قائد سيارة فوجئ بغطاء فتحة صرف صحي كانت بارزة ومرتفعة عن الطريق، واصطدم بها بشكل مباشر؛ لترتفع السيارة بشكل كبير عن الطريق، ويتغير مسارها إلى الطريق الآخر، قبل أن تصطدم بالأرض ويتعرض الشاب لضربة بالغة في الوجه نتيجة اصطدامه بمقود السيارة.

وأشار إلى أن عدم مرور مركبة أخرى في نفس اللحظة على الطريق الآخر مَنَعَ وقوع المزيد من الضحايا؛ مبيناً أن تكرار حوادث فتحات الصرف الصحي بجدة يدل على إهمال من الجهات المعنية بها، وطالَبَ بمتابعة وتكثيف الجهود لمنع تكرارها.

2014-11-26_124643

التعليقات

ا
ابووائل عدد التعليقات : 41 منذ 9 سنة

اربط الحزام واجلس متحفز ودق سلف واتوكل على الله ولاتزيد سرعتك عن 60 وتوقع حدوث المستحيلات في أي لحظة لو انت واقف حتي في الصحراء ان تقع عليك بلكونة .

ف
فكر بغيرها عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

امسكوا اللي يسرق غطيان الفتحات ويبيعهن .. يسلموا البشر من الطيحات فيهن .. اضربوا بيد من نار وحديد ..

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 9 سنة

الله يعين أهل جده ومكه السرقات والجرائم موجوده عندهم بكثره والسبب وجود العماله العربية والاجنبيه عندهم بكثره قبل فتره برماوي يكد مشاوري بمكه اغتصب وفعل الجرائم في قبلة المسلمين وبقرب بيت الله الحرام/ انا دايم اقول أغلب الوافدين للأسف ينظرون لمكه والمدينه على انهن تراث سياحي وليس مقدسات لهن حرمات وللأسف اغلبهم يأتي بزعم منه للحج والعمره وهو اتى من اجل الكنز والمال كما يعتقد

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

الحل موجود للي عنده ضمير ويحب يعمل بالشكل الصحيح
المفروض ان تشترط الامانه وتفرض على كل مقاول يعمل في الصرف الصحي او غيره ممن له علاقه بان يوضع حديد على شكل شبك بعمق قليل تحت فتحات التصريف حتى لو لا سمح الله حصل سرقه او تقصير ببقائها مفتوحه يكون حمايه للانسان ولا تمنع تصريف المياه
اتوقع افضل حل للمشكله غير كذا ستستمر الماسات

ا
العبدلي عدد التعليقات : 127 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل وش المشكله في الصرف الصحي في جده يهووووووو شوفو حل للمشاكل هاذي

س
سوسو عدد التعليقات : 800 منذ 9 سنة

طيب نفسي اعرف الاغطية حقت الصرف هدي فيين تحتفي ؟

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

حسبنى الله ونعم الوكيل على كل مسؤول متخاذل والحمدلله على سلامة الشاب وله حق المطالبه بتعويض عن ما اصابه واصاب سيارته من اضرار
الله يحفض سكان جده كل اسبوع ماسات ومصيبه والسبب الاهمال وانعدام العقاب للمسؤولين في الامانه وفروعها

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

لا حول ولاقوة الا باالله العلي العظيم

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 9 سنة

معليش عفواً عذراً على قول الحقيقة والواقع أيها الجداوي إذا أنت قابلت إماراتي في دبي وعزمك على المواقع السياحية بدبي انت كيف وأين تعزمه بجدة !!

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 9 سنة

أرجو أن لايكون من سمى مدينة جدة ( عروس البحر ) كان شارباً ذاك اليوم سوبيا منتهية الصلاحية دون أن يعلم ( بالعربي مخمره )!!

ف
فخوري واعتزازي اني جنوبي عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله الى متى هذا الإهمال ياا امانة جده الى متى هذا الفساد الى متى هذا اللامبالاة حسبي الله عليكم من امانه نفسي اعرف ليه كل هالفساد والإهمال ما كفتكم الانفس اللي ماتت وما كفاكم الزهراني اللي مات هو وولده بسببكم ماتو الأبرياء حسبي الله عليكم ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وجعل كل بريئ مات بسبب اهمالكم في اعناقكم واعناق المسؤولين

اترك تعليقاً