الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

هيئة الوجه تبطل عمل سحري عانت منه عائلة بالمحافظة (صور)

منذ 9 سنة
8
8414
هيئة الوجه تبطل عمل سحري عانت منه عائلة بالمحافظة (صور)
تبوك

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الوجه، من إبطال سحر وفكه، وإنهاء معاناة عائلة مع آثاره التي استمرت فترة طويلة، عانت فيه العائلة من أمراض وأعراض صحية ونفسية، وتم – بفضل الله وتوفيقه – بعد أن سلم العمل السحري لهيئة محافظة الوجه، الكشف عليه وإبطاله، وتبين أنه سحر تفريق وتعطيل وإيذاء بدافع الحسد والبعض.

وحث المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك، فهد بن حسن السويح، الجميع على اتباع الطرق الشرعية الصحيحة عند وجود مثل هذه الأعمال لإبطالها، بحسب تركي الشليل، ‏‏‏‏‏‏‏المتحدث الرسمي للرئاسة العامة للهيئة.

وأهاب “السويح” بالجميع التعاون مع شعبة مكافحة السحر والشعوذة، وهيئات المحافظات التابعة لفرع منطقة تبوك، والإبلاغ عن المخالفات التي تتعلق بجانب السحر والشعوذة، مشيراً لاهتمام الرئيس العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمكافحة مثل هذه الجرائم التي تخل بالعقيدة، وتتسبب في أذى الناس، ودعمه للمراكز والهيئات، وتسخيره لكل الإمكانات لمكافحتها.

2014-11-25_004014

2014-11-25_004030

التعليقات

m
mmmmm عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

لعنه الله على كل ساحر وساحره وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكشف ستر كل ساحر وساحره وان يجمد الدم في عروقهم وان يرينا فيهم عجايب قدرته اللهم امين

ا
الهلولى عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل هذا كله من بعض النساء بل اكثر النساء الله يقلل من امثالهن اللهم ياحى ياقيوم يارب العالمين تفك كل مسحور لعنهن الله يحسبن انهن سعادتهن لما يكون زوجها مايتزوج عليها مايرفض لها طلب طبعا كل هذا مايسير الا بسحر بعتقادها كفرت بماانزل على محمد اقسم بالله مايخدمها الجن غير لما تكفر وتشرك طبعا الساحر اللى يعلمها سوى كذا سوى كذا وهى عارفه انها تكفر وتشرك وتفرق وتضلم ماقول غير حسبنى الله ونعم الوكيل

ا
ابوفيصل الغبان عدد التعليقات : 562 منذ 9 سنة

جزاهم الله خيرا…
للاسف يوجد اناس ضعفاء نفوووس والحسد والحقد عمى بصيرتهم..
كل ظالم له يوم .
والحمد لله الوجه عنديهم مطااار واملج وضباء ماعنديهم مطاار
امزح طبعا.

ف
فيصل عدد التعليقات : 204 منذ 9 سنة

لاحول ولا قوة بالله

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

ينهار ازرق على بعض البشر

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

شلل كلي ان شاءالله لكل اللي يشتغلو بالسحر وللي يمشو طريق السحرة

ا
ااا عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

منهم لله
وايضا الحمد لله على كل شي بالسراء والضراء

ح
حسون البلوي عدد التعليقات : 563 منذ 9 سنة

الحمدلله ان الله فكهم اللهم لك الحمد
وحسبي الله على المتسبب بهذا

اترك تعليقاً