الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

“السعودية” تشغل رحلاتها المباشرة بين القصيم ودبي

منذ 9 سنة
2
2462
“السعودية” تشغل رحلاتها المباشرة بين القصيم ودبي
جدة

تدشن الخطوط الجوية العربية السعودية أولى رحلاتها الجديدة من القصيم إلى دبي ابتداء من يوم الخميس الأول من يناير 2015م ، وذلك في إطار الخطة الخاصة بتطوير شبكة رحلاتها الدولية وخدمة حركة السفر إلى الوجهات التي تشهد إقبالاً متزايداً من المسافرين.

وأوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالعزيز بن رحيّم الحازمي أن عدد رحلات “السعودية” إلى دبي بلغ (74) رحلة أسبوعية في الاتجاه الواحد فيما تبلغ نقاط التشغيل أربع نقاط هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، مشيرًا إلى أنه بإضافة هذا الخط الجديد ابتداء من العام القادم 2015م ، تصبح القصيم هي المحطة الخامسة التي يتم من خلالها تشغيل الرحلات من وإلى دبي لافتاً إلى أن عدد الرحلات المقررة بين القصيم ودبي (12) رحلة أسبوعياً في الاتجاهين بسعة مقعدية تبلغ 1056 مقعدًا .

وأشار الحازمي إلى أن افتتاح الخط المباشر من القصيم إلى دبي، سيساعد على توفير سعة مقعدية أفضل لمن يرغب في السفر من القصيم إلى المحطات الرئيسية (الرياض – جدة – الدمام)، حيث كان يتم في السابق السفر إلى دبي عبر هذه المحطات.

وأشار إلى أن عدد الرحلات الأسبوعية حاليًا بين القصيم وكل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة تبلغ (92) رحلة في الاتجاهين بسعة ( 10692 ) مقعدًا ، فيما ترتفع السعة المقعدية ابتداءً من مطلع العام القادم 2015م لتبلغ ( 11286 ) مقعدًا بزيادة ( 5.55 %).

التعليقات

ف
فيصل عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

حمد المانع

الرازق في السماء والحاسد في الارض

جميع مطارات المملكه الاقليميه فيها عدة رحلات دوليه يوميا
زمنها مطار ابها وينبع وحائل
وتراها رحله باليوم وحاسد منطقه كامله

ح
حمد المانع عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

ماشاء الله ..
والله ربعنا مهتمين بالقصيم مررررة …
وباقي المناطق وش أخبارها …
ليتني قصمنجي …
هههههههههه….

اترك تعليقاً