الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مصاحف ممزقة وملطخة بالأوساخ بين النفايات بالطائف

منذ 9 سنة
8
4934
مصاحف ممزقة وملطخة بالأوساخ بين النفايات بالطائف
متابعات

كشفَ أحد المواطنين عن كميات من أوراق المصحف الكريم متناثرة بالقرب من براميل النفايات المتراكمة، الواقعة خلف سكن عمال شركة النظافة بحي النسيم في الطائف، فيما كان البعض منها ملطخاً بمياه الأمطار، وببعض الأوساخ التي لحقته، والبعض منها ممزقاً.

ذلكَ الموقع كانت الدوريات الأمنية بالطائف قد وقفت عليه في فترةٍ سابقة، وكشفت العديد من عبوات العرق المسكر، متناثرة بين براميل النفايات الخاصة بالشركة، فيما تم التعامل معها نظاماً، دون إخضاع الموقع للرقابة لمعرفة من يتردد عليه خصوصاً في فترة الليل.

وواقعة تناثر كميات من مصاحف القرآن الكريم في الموقع وبين براميل النفايات تزيد من المطالبات في عملية مراقبة الموقع ومتابعته، في حين يستوجب التحرك ورفع تلك المصاحف وأوراقها وتكريمها قبل أن تزيد الإساءة لها.

التعليقات

ف
فكر بغيرها عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 9 سنة

اعتقد والله اعلم ان البعض يهدي العماله مصاحف بغرض دعوته للاسلام . ومن باب المجامله ياخذ المصحف وهو غير مقتنع به وعند وصوله الى السكن يرميه . فالمفروض ان يكون هناك متايعه لذلك فالمصحف كتاب الله ان لم نحافظ عليه فماذا نحافظ عليه اذا . حتى في الكثير من المساجد نجد مصاحف ممزقه وتالفه لها سنين . المفروض على القائمين على المساجد جمعها واعادة ترميمها اواحراقها بدل ان تبقى هكذا مهمله .

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 9 سنة

كل إناء بمافيه ينضح . نعم هناك نوعيات كثيره ممن ذكرت وربما الطائف لها نصيب الاسد لكن التعميم غلط . وبالنسبه للكتابات ففي كل مدينه وقريه . الطائف مدينه جميله وأكثر ميزه لها قربها من مكه وجده وجوها معتدل وأنا من سكانها واتمنى ان ينعدل حالها الى الافضل . والله المستعان

2
22 عدد التعليقات : 128 منذ 9 سنة

ياخي الطايف مدينه يبيلها تشيل كل اللي فيها وترميهم بالبحر ياخي لا جيره يخلونك بحالك ولاشوارع زينه ومدينه صغيره واهلها الله المستعان اصحاب اذى في كل شارع تشوف كتابات تندى لها الجبين على جدران البيوت والمدارس والمستشفيات والمقابر وحتى المساجد مدينه الله المستعان اقسم بالله اني صرت اعرف اللي يجون من الطايف للرياض بمجرد ان ارى تصرفاته همج

ن
نوره عدد التعليقات : 22 منذ 9 سنة

غريبه أنا شفت في مدينة الطائف صناديق كبيرة تابعة للجمعيات الخيرية خاصه بالمصاحف والكتب الدينيه ومكتب عليها بأكثر من لغه يعني سهل التعرف عليها

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل يمكن للسحر الله يشل ايديهم

ا
العبدلي عدد التعليقات : 127 منذ 9 سنة

استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم يارب ياااارب ترحمناء برحمتك يااالله

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

ترو فيه ناس ترمي كتاب الله جهلا منهم …..لو يضعون عند كل مسجد فالسعودية في كل مسجد وليس الجوامع فقط صندوق كبير لاي قران يستغنون عنه يوضع في هذا الصندوق ثم ياخذه الجهات المسؤلة عنه .

اترك تعليقاً