الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

أمطار غزيرة وإنقاذ عائلتين احتجزتهم الأمطار بالمدينة

منذ 9 سنة
4
3499
أمطار غزيرة وإنقاذ عائلتين احتجزتهم الأمطار بالمدينة
فايز المليبي

تدخل رجال الدفاع المدني بالمدينة المنورة لفك احتجاز مركبتين تقلان عائلتين الأولى على طريق الجامعات ، والأخرى في مركز الصويدرة ” 50 كلم ” شرقا ، كما سجلت الطرق الرئيسة احتجازات جراء المستنقعات المائية التي تكونت عصر أمس السبت ، واندفعت شلالات مائية في عدة مواقع جراء غزارة المياه التي تتجه للأماكن المنخفضة.

وأوضح المتحدث الإعلامي العقيد خالد الجهني بأن إدارته تجاوبت سريعا مع البلاغات التي تلقتها جراء الأمطار ، مؤكدا عدم تسجيل أي خسائر بشرية.

وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن إدارته أكملت الاستعداد والتهيؤ و فق مهامها و مسؤلياتها المحدده بالخطط العامة لمواجهة أخطار السيول والأمطار.

وأشار المتحدث إلى أنه تم استحداث ثلاثة مراكز إسناد آلي و بشري ضمن خطة السيول والأمطار منها مركزان بالمدينة المنوّرة، ومركز في محافظة ينبع كما تعمل الإدارات الخارجية مناطق إسناد لمراكزها إذا استدعي الموقف ذلك.

التعليقات

م
محمد11 عدد التعليقات : 187 منذ 9 سنة

الحمدلله الذي رزقنا بالمطر ،،، الحمدلله الذي غسل قلوبنا ،،، الحمدلله سقى الزرع ،،،

الحمدلله دائما و ابدا

كانت اجواء مدينتنا خيالــــيه الحمدلله على نعمة الامطار

ا
الكنق الاصفر عدد التعليقات : 874 منذ 9 سنة

عندما يأتىوقت الامطار ويدخل فصل الشتاء .. يبدأ الدفاع المدنى بالتحذير عبر التلفاز والرسائل النصيه ووسائل التواصل الاجتماعيه .. ولكن بعض الناس اذن من طين واذن من عجين حتى يجرفهم السيل او يغرق في نفق او يعلق في مستقع ويبدأ بالعويل والتهويل صدق شعب غير مبالي

ا
المحرومه عدد التعليقات : 371 منذ 9 سنة

مشاء الله تبارك الله. يارب تزيد من فضلك

م
مسكين مالي مكان عدد التعليقات : 22 منذ 9 سنة

اللهم اجعلها امطار خيرا وبركه وانفع بها البلاد والعباد

اترك تعليقاً