الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

وفاة وإصابة 27 مجهولا على طريق بيشة – الرين

منذ 9 سنة
2
3852
وفاة وإصابة 27 مجهولا على طريق بيشة – الرين
محمد الزهراني

لقى 9 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 18 آخرون نتيجة حادث مؤلم عند الساعة الثالثة ظهر هذا اليوم على طريق الرين – بيشة بالقرب من مركز الجنينة.

وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة 2.33 مساء بلاغا عن وجود حادث على طريق بيشة -الرين ، وتم ارسال 12 فرقة اسعافية “7 فرق من الهلال الأحمر و 5 من صحة بيشة ، وتم العثور على سيارة من نوع ” سكويا ” تعرض لانقلاب على طريق الرين – بيشة على مقربة من جبل الضنط 50كم من الجنينة وذلك بسبب السرعة العالية وانحراف المركبة عن المسار الصحيح ما أدى إلى انقلابها عدة مرات تسبب في تطاير الجثث أثناء الانقلاب وتناثرهم بجانب الطريق , نتج عنه وفاة 8وإصابة 19 بعضهم إصابتهم بليغة ، تم نقلهم لمستشفى الملك عبدالله في بيشة .

يشار إلى أن الجهات الامنية والاسعافية في بيشة تشهد حاليا حالة استنفار للنقل الجثث والمصابين باشراف ومتابعة محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي .

وتجددت مطالبات عديدة من الأهالي ومرتادي هذا الطريق بضرورة وجود مركزين للهلال الأحمر وكذلك لأمن الطرق لحفظ الأمن حيث تكثر حالات التهريب والقضاء عليها التي أصبحت ظاهرة خطيرة في الآونة الأخيرة وكذلك لمباشرة الحوادث ونقل المصابين عاجلا إلى المستشفيات .

التعليقات

ا
الكنق الاصفر عدد التعليقات : 874 منذ 9 سنة

للأسف مهرب متهور بسبب حفنه من الريالات يخون وطنه !!! تبا لك ولأمثالك

خ
خط احمر عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

المشكلة ليست في المهربين !!
.
المشكلة في ( سكويا ) هذا ثاني حادث بعد حادث الدوادمي قبل اسبوع اللي مات به 12
.
( عزيزي المهرب ) اذا والله عشان الانترنت اللي فيها فتراك غلطان واذا عشان يشيل عدد اكثر من المجهولين فكذلك انت غلطان واذا عشان ما عندك وظيفة فتراك غلطان
قتلت ( 8 ) اليوم وخويك قتل ( 12 ) قبل اسبوع بالدوادمي .. سلامات وين عايشين بالعراق احنا .. دمتم !!

اترك تعليقاً