الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

لجنة تحكيم الإبل في أم رقيبة تستعرض ” 8 ” رعايا من الإبل الصفر فئة ( 40)

منذ 9 سنة
0
3021
لجنة تحكيم الإبل في أم رقيبة تستعرض ” 8 ” رعايا من الإبل الصفر فئة ( 40)
ام رقيبة

استعرضت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل في دورته الخامسة عشر التي تقام في نفود أم رقيبة برئاسة صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيم في المهرجان اليوم ” 8 ” رعايا من الإبل ” الصفر ” فئة ” 40 ” .

وأدى ملاك الإبل المشاركة القسم أمام رئيس اللجنة الاستشارية عبدالله الداغري قبل بدء العرض ،للتأكد من ملكيتهم لها ، بعد ذلك استعرضت اللجنة الرعايا .

وصنفت اللجنة عشر رعايا للمراكز العشرة الأولى التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز , رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان .

وملاك الإبل الذين استعرضت رعاياهم اليوم أمام اللجنة هم :علي إبراهيم النفجان , فهد غازي المطيري , صالح علي الشمري , فهيد مسلم العجمي , فيصل فهد السبيعي , نصار بن عبيد الميموني , محيميد بن مفلح بن فلاح , عبد الله عبد الرحمن الشيباني .

مما يذكر أنه تستكمل غداً لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل تحكيم الإبل الصفر فئة ” 60 ” التي ستدخل إلى الشبوك المخصصة لها مساء اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً