الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أمانه نجران تبدأ تطوير وتوسعة طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز

منذ 9 سنة
0
2256
أمانه نجران تبدأ تطوير وتوسعة طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز
عبدالله اليامي

شرعت أمانة منطقة نجران في تنفيذ مشروع التأهيل والتطوير لطريق الأمير متعب بن عبدالعزيز الرابط بين طريقي الملك عبدالعزيز وطريق الملك سعود.

وأوضح أمين المنطقة المهندس فارس الشفق أن المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة وتنفذها الأمانة، من شأنها رفع كفاءة الشوارع والطرق الرئيسية، مؤكداً أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 20,464,852 ريال.

وطالب الشفق المقاولين المنفذين لتلك المشروعات بمضاعفة الجهود وفق أعلى المواصفات، والالتزام بجودة الأداء وبذل أقصى الجهود لإنجازها، وفقاً للمتفق عليه بخصوص الجودة والدقة والمواعيد، مشدداً على ضرورة تلافي التأخير، واستخدام وسائل السلامة أثناء العمل والحرص على تنفيذ تلك المشروعات وفق أفضل المواصفات.

وأوضح وكيل الأمين للمشاريع والتعمير المهندس علي حرفش أن المشروع يشتمل على السفلتة والإنارة والتجميل والرصف، بالإضافة إلى الزراعة والتشجير وتوسيع المسارات بالطريق؛ ليصبح عرض الشارع 30 متر بمعدل 9,65 متر لكل اتجاه وجزيرة وسطيّة بعرض 2,10 متر ومواقف جانبية للسيارات بعرض 2,50 متر، ورصيف مشاة بعرض 1,80 متر.

وبيّن أن نسبة إنجاز المشروع بلغت حتى الآن 15%، لافتاً النظر إلى أن المدة الزمنية لتنفيذ المشروع 12 شهراً، وبطول إجمالي للطريق يبلغ 5 كيلو , 325 متر.

التعليقات

اترك تعليقاً