الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

لوبيز : انا من أختار اللاعبين ويجب ان نقدم افضل مستوياتنا للفوز على ابيض الامارات

منذ 9 سنة
2
1739
لوبيز : انا من أختار اللاعبين ويجب ان نقدم افضل مستوياتنا للفوز على ابيض الامارات
الرياض

اعترف مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الاسباني خوان لوبيز كارو ان على فريقه ان يقدم افضل مستوياته اذا ما اراد الفوز على الامارات والوصول الى نهائي “خليجي 22” بالرياض.
وقال كارو “سنحاول ان نقدم مباراة كبيرة عالية المستوى، ونتمنى ان نحقق النتيجة التي يستحقها اللاعبون بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها في المباريات الثلاث الماضية”.
وتابع “اذا كنا نطمح للفوز فيجب ان نقدم افضل مستوانا وان نقدم اداء كبيرا من الناحيتين الفردية والهجومية، الاداء الفردي مهم جدا في هذه المباراة، ونحن في حالة جيدة لتقديم الافضل”.
واوضح مدرب الاخضر ” صحيح ان المنتخب الاماراتي يمتاز بالمهارات الفردية، لكن من الناحية الجماعية المنتخبان يعرفان بعضهما جيدا، واكيد ان الجانب الفردي سيكون مهما بالنسبة الى الفريقين، وفي النهاية اظن انه يجب ان نكون في افضل مستوياتنا لحسم المباراة”.
واشار الى ان “كل المباريات تتسم بالندية وكل العوامل مهمة بالنسبة الى المباريات الدفاعية او الهجومية”.
وعن احتمال اقالته بعد البطولة قال “بالنسبة الى اي مدرب في العالم، فانه لا يفكر بمستقبله عندما يخوض غمار البطولة، اؤكد ان تفكيري كله منصب بمباراة يوم الاحد ، اي مدرب معرض للنقد ويجب ان يتعلم من الانتقادات، الاهم هو مستقبل كرة القدم السعودية، ومستقبل المنتخب السعودي واللاعبين”.
واوضح “بذلنا مجهودا كبيرا خلال سنتين، واستطعنا ان نكون مجموعة قوية متماسكة تلعب بروح عالية، واؤكد ان وصولنا الى هذه المرحلة تطلب منا مجهودا كبيرا، كما تصدرنا مجموعتنا في تصفيات كأس اسيا، تصدرنا ايضا مجموعتنا في دورة الخليج، فهذا يعود الى الاداء والمجهود الذي يقدمه اللاعبون لانهم العامل الاساسي”.
اما مدافع المنتخب السعودي اسامة هوساوي فقال “المنتخب الاماراتي في السنتين الاخيرتين يقدم مستويات ممتازة، لكن نحن ايضا نقدم اداء جيدا حاليا وقد وتدرجنا في البطولة نحو الافضل”.
وتابع “المباراة مصيرية وهدفنا احراز الكأس على ارضنا وبين جماهيرنا، ولدينا القدرة على تحقيق هذا الانجاز”.
وتحدث ايضا عن المنتخب الاماراتي قائلا “انه منتخب متكامل واعتقد ان المدرب لوبيز سيضع الخطة المناسبة حسب نقاط ضعفه”.

التعليقات

س
سلمان عدد التعليقات : 58 منذ 9 سنة

من زمان وطريقة الاختيار هي نفسها ياكذاب

يتم تهمش لاعبي النصر من المنتخب

قابلوني اذا فزتوا على الامارات

خلي الفساد ينفعكم

ا
ابو خالد / الخبر عدد التعليقات : 1150 منذ 9 سنة

وين تكون وانت لك 22 شهر وكل مباره لعيبه تختلف

وكل وديه تشكيله تختلف

اخذت اقل لعيبه وتركت الافضل

اترك تعليقاً