الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

لجنة مشتركة بين السعودية وروسيا لـ”مكافحة الإرهاب”

منذ 9 سنة
2
2399
لجنة مشتركة بين السعودية وروسيا لـ”مكافحة الإرهاب”
وكالات

عقد معالي وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف محادثات في موسكو اليوم مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية .
وأوضح بيان صحفي مشترك أن الجانبين ناقشا في اجتماعهما العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها. كما نادى الجانبان بضرورة تفعيل أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة وغيرها من آليات التعاون الثنائي بين البلدين .

كما ناقش الجانبان مجموعة من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك الوضع في سوريا، والعراق، وليبيا، واليمن والصراع الفلسطيني / الإسرائيلي . وركزت المباحثات على الجهود الإقليمية والدولية المبذولة لمحاربة الإرهاب .

وفيما يخص سوريا اتفق الوزيران على ضرورة انطلاق جهود حل الأزمة السورية على أساس (جنيف 1) مع التركيز على أهمية الحفاظ على وحدة وسيادة الأراضي السورية .

كما عبر الجانبان عن استعدادهما للتعاون في المجالات التي تخص الطاقة والبترول .

التعليقات

أ
أبو عبد الله ... عدد التعليقات : 478 منذ 9 سنة

كيف ستحارب روسيا الإرهاب وهي الداعم الأول لرأس الإرهاب في بلاد العرب ( بشار الجحش ) ؟ لن تنتنهي مُشكلة الإرهاب ما دام أن كل دولة لها تعريف منفرد عن الإرهاب . فهل تستطيع دول الغرب مجرد الإشارة إلى أن إسرائيل إرهابية ؟ وهل يستطيع العرب القول بأن إسرائيل ليست إرهابية ؟ وهل يستطيع العراق أو لبنان اعتبار العصابات الشيعية إرهابية ؟ ومن أعجب العجب أن جميع الدول وعلى رأسها الممملكة تحارب الإرهاب وهم إلى الآن لم يستطيعوا إيجاد تعريف له !! أي أنهم يحاربون مالا يعرفون .

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

امريكا وروسيا وجهان لعمله واحده
كلهم حاقدين على الاسلام والمسلمين

اترك تعليقاً