الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

وزير الحرس الوطني يشرف حفل الاستقبال والعشاء الذي أقامه السفير عادل الجبير

منذ 9 سنة
0
2768
وزير الحرس الوطني يشرف حفل الاستقبال والعشاء الذي أقامه السفير عادل الجبير
واشنطن

شرف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطني، الليلة الماضية، حفل الاستقبال والعشاء الذي أقامه على شرف سموه معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، بمناسبة زيارته الحالية لأمريكا.

وفي بداية الحفل، صافح سمو وزير الحرس الوطني، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، الفريق أول مارتن ديمبسي، وكبار المسؤولين الأمريكيين وعدداً من أعضاء مجلس الشيوخ والوزراء الأمريكيين السابقين و أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في واشنطن و سفراء الدول العربية.

بعدها، ألقى معالي السفير الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، كلمة، رحب فيها بسمو وزير الحرس الوطني، مستعرضاً مسيرته العملية المميزة عسكرياً ومدنياً.

وأوضح معاليه، أن سمو الأمير متعب بن عبد الله، يعد رجل دولة التقى بعدد من زعماء العالم موفداً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وله حضوره الكبير و نشاطاته التي يقوم بها خدمة لوطنه في جميع المجالات.

وارتجل بعدها، سمو الأمير متعب بن عبد الله، كلمة، عبر فيها عن شكره لمعالي سفير خادم الحرمين الشريفين على تنظيم هذا الاحتفال، ومقدماً الشكر أيضاً لكافة الضيوف والمدعوين.

كما عبر عن سعادته بهذا الحشد الكبير و ما وجده من حفاوة و تكريم ، مؤكداً على عمق الصداقة بين البلدين والعلاقة المتميزة بينهما.

ووصف زيارته الحالية لواشنطن ولقاءاته بفخامة الرئيس، باراك أوباما وعدد من كبار المسؤولين، بأنها إيجابية ومثمرة.

وأكد سمو وزير الحرس الوطني، أن الصداقة الوثيقة بين المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية، عريقة وقديمة، وأن البلدين يعملان سوياً من أجل السلام و الاستقرار في كافة أنحاء العالم.

وتخلل حفل الاستقبال، تبادل الأحاديث الودية بين المدعوين.

حضر الاستقبال والعشاء، الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير متعب بن عبد الله، والملاحق ومديرو المكاتب السعودية في واشنطن وأعضاء بعثة المملكة الدبلوماسية في الولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً