الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

بلاغ كاذب يستنفر الهلال الأحمر في الباحة

منذ 9 سنة
4
2165
بلاغ كاذب يستنفر الهلال الأحمر في الباحة
محمد الزهراني

صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، أن عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث مروري كبير ، وإصابة 9 أشخاص بإصابات بليغة، بالقرب من عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي.

و هرعت 5 فرق إسعافية من الهلال الأحمر للموقع وتمركزت 2 منها تحسباً لأي حوادث متزامنة، بمتابعة مدير الإدارة محمد عبدالله الشمراني، ومدير الشؤون الفنية فريد الغامدي، فيما طلب الدعم من عمليات الصحة وانتقلت فرقتان إسعافيتان للموقع المشار إليه.

وأضاف الزهراني: عند وصول الفرق الإسعافية للموقع لم تجد أي حادث مروري، حيث قامت بتمشيط الطريق خشية أن يكون مورد البلاغ اخطأ في تحديد المكان بالصورة الصحيحة، إلا أنه لم يعثر على أي حادث، حيث تبين أن البلاغ الوارد كاذباً.

وأكد الزهراني، أن البلاغات الوهمية الكاذبة تتسبب أحيانا في تأخير إسعاف وإنقاذ مصابين حقيقيين تتزامن حوادثهم مع تلك البلاغات الكاذبة، داعيا إلى تتبع هواتف مقدمي هذه البلاغات والقبض عليهم ومعاقبتهم.

التعليقات

ح
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 1372 منذ 9 سنة

وما وصلت إليكم النباهة لدرجة أن تطلبوا رقم السجل المدني من المُبلغ أو تحديد بياناته بواسطة رقمه الذي اتصل منه ؟ نخشى أن يحدث حادث آخر ووتقاعسو عنه خوفاً من أن يكون بلاغ كاذب .

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

ههههه فزعهم

ا
ابو فهد عدد التعليقات : 11 منذ 9 سنة

حسبي الله عليه
معقوله لهالدرجه فيه اوادم ماتخاف ربهم

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

امسكوه وأدبوا فيه اللي بالألصلاب …… هذا مراهق فاسق …..

اترك تعليقاً