الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

” كلنا مع الهلال والأندية السعودية “

منذ 9 سنة
6
2845

الهلال أسطورة سعودية وعربية لا يمكن إنكارها , أو بمعنى أصح في مقدمة الأندية السعودية المتألقة من زمن بعيد وعلى عقود متتالية . ولكنني في هذه السطور أعدكم أنني لن أكون محايدا لفريق دون آخر .

الحظ بات أن يكون حليفا للهلال في مباراته مع سيدني , إلا أن الإخفاقات التي حدثت في المباراة من ضياع الفرص, وعدم التركيز , وعدم احتساب ضربات الجزاء , جعلت المباراة تسير لصالح الفريق الضيف لأسباب عدة تحدث عنها كثير من المحللين بطرق وصور مختلفة , وهذا من وجهة نظري هو العامل الرئيسي في عدم تواجد الحظ إلى جانب فريق الهلال رغم أنه كان الأقرب للوصول إلى اللقب.

أعرب الكثير بأن العالمية صعبة وقوية وأن الهلال لم يوفق في المباراة وهذا في نظري مخالف للواقع الذي شاهده الآلاف من المدرجات وخلف الشاشات , حيث كان الفريق الأفضل وصاحب المبادرة بالهجوم , وأيضا المسيطر مئة بالمئة من الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة , ولا شك أن عدم احتساب أكثر من ضربة جزاء كان له التأثير الواضح على عطاء اللاعبين نفسيا ومعنويا , لذلك أصبح واضحا للجميع أن الفوز أقرب ما يكون لسدني .

مع عدم إهمال الفريق الخصم الذي كان له نصيب في الدفاع عن مرماه ابتداء من الحارس وانتهاء إلى بقية اللاعبين الذين حرصوا على الدفاع عن مرماهم من أي هدف كان محقق في كل جزء من الثانية . وهذا لا يمنع من أن المباراة كانت مشوقة وممتعة وكان للهلال البروز الواضح الذي يؤكد تطور الكورة السعودية واتجاهها للمنافسة القوية في المستقبل .

وكما بدأت الهلال أسطورة في نظري ونظر الكثيرون ممن يتمنون للكورة السعودية التقدم والخير بعيدا عن التعصب وبعيدا عن اللون , فكلنا مع الهلال وجميع الفرق السعودية .

التعليقات

ا
السيف الازرق عدد التعليقات : 980 منذ 9 سنة

وسيظل الهلال زعيم اسيا بست بطولات اسيوية لم تأتي بالترشيح ..؟

م
مصدوم من النتيجه عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

مقال تشكر عليه فعلا كلامك صحيح بس الحظ ما كان في صف الهلال نتمنى التقدم لأي نادي سعودي سوءً كان الهلال او اي فريق ثاني المهم الكره السعوديه ترتقي للمستوى الاعلى

ي
يارب سترك عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

المستوى للهلال والنتيجه لسدني
وشبعنا من الكلام نريد أفعال

د
دنـيـــا لها مـعـنـى عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

العنوان فيه تعصب علني ليه ما تكتب كلنا مع الانديه السعوديه ههههههه

ج
جوف الغيم عدد التعليقات : 546 منذ 9 سنة

الحمدلله انها انتهت بفوز سدني ممثل الوطن ولا عزاء للهلاميين

ح
حسين البيشي عدد التعليقات : 118 منذ 9 سنة

الكثيرون ممن يتمنون للكورة السعودية التقدم والخير بعيدا عن التعصب
ان شاء الله الأندية السعودية من سيأ إلى اسواء
حسين البيشي

اترك تعليقاً