الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

قيادة قوة أمن الحرم تكرم الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام‎

منذ 9 سنة
0
2225
قيادة قوة أمن الحرم تكرم الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام‎
عطيه المالكي

كرمت قيادة القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام اليوم الصحفيين والإعلاميين ومراسلي الصحف اليومية وممثلي محطات التلفزة والإذاعة الذين شاركوا في تغطية أخبار وفعاليات وبرامج قوة امن المسجد الحرام وتغطية موسمي الحج والعمرة.

وأشاد قائد قوة امن المسجد الحرام اللواء يحيي بن مساعد الزهراني بالدور الريادي للإعلام بمختلف وسائلة والمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقه وتحدث عن شراكة الصحافة والإعلام بشكل عام وأهمية الدور الذي تقوم به في إيصال الحقيقة إلى المواطن والمقيم

وقال اللواء الزهراني يجب أن نسهل مهمة الإعلاميين وتقديم يد العون لهم حتى يتمكنون من أداء رسالتهم الإعلامية بالشكل المطلوب.

وأكد اللواء الزهراني على الدور التكاملي بين قوة امن الحرم ومؤسسات المجتمع موضحاً أن قوة امن الحرم تسعى دائماً إلى توفر الأمن والأمان لحجاج وزوار بيت الله الحرام , وأشار الزهراني إلى أهمية ودور الإعلام والصحافة في نقل الحقائق من مصادرها الحقيقية.. قيما استعرضت قوة امن المسجد الحرام فيلما وثائقيا عن كافة المهام والمسؤوليات التي تقوم بها قوة امن الحرم في حفظ الامن داخل المسجد الحرام وتسهيل حركة زوار ومرتادي بيت الله الحرام.

فيما ألقى الدكتور عبدالله بن خميس الزهراني كلمة الإعلاميين قدم فيها شكره وتقديره لقيادة امن الحرم المكي الشريف على تكريم كافة ممثلي وسائل الإعلام .

وثمن الإعلاميين هذه المبادرة من قيادة قوة امن الحرم المكي الشريف مشيدين بدور إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة امن الحرم وتعاونها مع وسائل الإعلام المختلفة.

2014-11-06_163156

2014-11-06_163218

التعليقات

اترك تعليقاً