الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

“الغيث” يصر على مقاضاة “العريفي” و”الداوود”

منذ 9 سنة
24
8102
“الغيث” يصر على مقاضاة “العريفي” و”الداوود”
الرياض

واصل الدكتور “عيسى الغيث” دعواه بمقاضاة الداعية “محمد العريفي” والكاتب والباحث “عبدالله الداوود” وذلك لما بدر منهما من اسائه لشخصه بصفة متكررة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

و أكده المستشار القانوني” ناصر الزغيبي” محامى الغيث استمرار القضايا دون تراجع، لافتاً إلى أن تأخر البت فيها يعود إلى الإجراءات. ويبلغ عدد القضايا المرفوعة ضد العريفي والداوود، ثلاث قضايا إحداها ضد الأول، لنشره أبياتاً شعرية مسيئة للشيخ الغيث على حسابه في «تويتر»، وأخريين ضد الداوود على خلفية تغريدات نشرها في الموقع ذاته، اتهم فيها الغيث بالعلمانية، إضافة إلى مطالبته بالسماح للمرأة بقيادة السيارة تدريجياً.

وبحسب ‘‘الشرق‘‘ أكد الزغيبي اعتزامه رفع دعوى قضائية أخرى ضد الداوود لإساءته للشيخ الغيث عبر برنامج في إحدى القنوات الفضائية، في إصرار من الداوود على إساءته لموكله ،وقال إن المحكمة الجزئية في الرياض هي المختصة بنظر القضايا المرفوعة ضد الداوود والعريفي، مرجعاً سبب تأخر المراجعات إلى انشغال القضاة وتحويل القضايا من قاضٍ لآخر. وقال الزغيبي إن موكله يطالب بالحق الشرعي والقانوني، وإن هدفه وضع حد لمثل هذه الإساءات سواء ضد الشيخ أو غيره، مؤكداً أنه سيطالب بتطبيق العقوبات الشرعية والجزائية «السجن، والغرامة» بحق المسيئين.

التعليقات

ا
ابو الين عدد التعليقات : 107 منذ 9 سنة

علشان انه مسجون طلعلك ريش ان مادري كيف هذا كان يعمل في القضاء

أ
أبو لجين عدد التعليقات : 127 منذ 9 سنة

الله يهديكم بس
ماهم لكم إلا تويتر والصحف والتراشق بالكلام اللي ليس من المصلحة في شيء
هذا وقت اقتراب العلماء من بعضهم وترك سفاسف الأمور
عيب وربي ،
المشايخ دورهم كبير ومسؤوليتهم أكبر
الناس بعضم لايحسن أمور دينه
وأنتم عنهم بعيدون وهم للعلماء مرتقبون

ت
تهاني الرشيدي / بريده عدد التعليقات : 12 منذ 9 سنة

قطار الحرمين في حاله متدهوره وادخل السجن وهذه حقيقة صارخه لامجادله او جدليه حيالها فهذا قدر القطار بدون نظام والحجاج يشهدون بذلك بتلقائيه العريفي مدح كل شيء في الآماكن المقدسه وخاصة رجال الآمن واثنى عليهم كما فعل الحجاج والزوار ولكن خدمات القطار لاتتماشى اطلاقآ مع الخدمات الآخرى ندرك بأن تصريح العريفي مؤثر وجارف ولاحول ولاحيله حياله سوى اتخاذ الآجراء الصعب ومع ذلك نرى الغيث يقول مايشاء وينتقل من محطه الى اخرى في سباق محموم وكأن ليس لديه عمل ووظيفه رفيعه بل وظائف متعدده ومع ذلك اقواله ومجادلاته تذهب مع الريح دون متابعه حتى مللنا اطلالاته المهووسه وكأنه اتى من السماء بينما الحقيقه التي يجب ان ندركها بأنه مجرد عضو معين لارأي او حتى مرئيات لديه تؤخذ بالأعتبار كما ان بصمته لاتزال غائبه بل عديمة الجدوى اسوة بالأعضاء الآخرين اتمنى للعريفي الخلاص وان يعود لأهله واطفاله بل وحتى متابعيه وهو بوافر الصحه والعافيه وللشيخ الغيث الأقاله او الاستقاله

ط
طفران عدد التعليقات : 427 منذ 9 سنة

استمر ياغيث والله ثم والله لتاخذ حقك في دوله الحق والقانون التي لايهمها عريفي اواي اخواني

ا
النائب العام عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

يالغيث انا شفتك في طاش ماطش تمثل دور الشيخ والا غلطان !

م
ماااااااجد عدد التعليقات : 51 منذ 9 سنة

يالييل ما اطولك هذا وش سالفته بالضبط ، صراحة يفترض منعه من الشكاوي .

ا
العساف عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

اسأل اللة رب العرش العظيم ان يزيحك عن طريق المسلمين عاجل غير اجل امين

ا
ابو يزيد عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

* اذا كنت رافضي فاسأل الله لك الهدايه للاسلام .
* الشيخ العريفي حفظه الله داعية له جهاد كبير لتوعيه عوام الشيعه ببطلان دينهم وانه لا يتوافق مع العقل والمنطق وبيان تعاليم الاسلام من القرآن والسنه النبويه .
* اما هذا المعتوه الغيث فله أراء ونشاط غريب عجيب ضد الدعاة الصالحين احسبهم والله حسيبهم.
* الشيخ محمد العريفي اذا كان موقوف او مسجون فهو مع الدوله قلباَ وقالباَ .
* اسال الله ان يحفظ بلدي (أرضها وعلمائها وحكامها ورجالها) من كل مكروه .

م
مدقق عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

واضح يا (مسافات) أنت (عيسى الغيث) نفسه

م
مدقق عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

واضح يا (مسافات) من صيغة الكتابه ان كاتبها عيسى الغيث نفسه

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 9 سنة

ابو محمد عمر المنتصر احسنت في لجم هذا الامعة مادخل فعلا الروافض في هذا الموضوع وين المصلحين واهل التقوى الذي تقل امثال العريفي وانت تعرف العريفي تماما مادام انك تدافع عنة صاحب التفاحة والخيول الذي عليها ملائكة يقاتلون بجانب الارهابين اقول تلايط احسن والغيث يبربر على الفاضي وكلاهما من حدرة واحدة الاثنين لابد من اخذ حزم حيال هولاء المتشدقين والذي اصبحو دجالين كاذبين امثال العريفي ومنهو على شاكلتة من طقة الاخوان

ا
الهنددد عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

يستاهل العريفي وياليت يكون صح العريفي يحرض الجميع بل انه تطاول على الدولة

ع
عمر المنتصر عدد التعليقات : 190 منذ 9 سنة

وهابي وناصبي ،،، شفت شلون جبت الكلام على نفسك وخليت الناس يتكلمون عليك ، احترم الناس يحترمونك ولا تحمل ..

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 9 سنة

ياتهاني تجاوزي جهل العامة ورهبانية المشائخ فالعريفي بشر وليس نجما سينمائيا يفتتن الناس به ووالله لن ينفعك حين تسالين أمام الله وأتمنى أن تبحثي عن القصيدة التي أعاد تغريدها فوالله ان المسلم البسيط يترفع عن ماورد فيها قذارة الألفاظ وانحطاط الأوصاف فكيف بداعية جند نفسه لنشر دين الله !! الم يقل الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا في البخاري ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده … الحديث ) وهذا الرجل امعن في الكذب إلى درجة مخجله والله تعالى يقول : {إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ } وقال تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُوَ يُدْعَى إِلَى الْإِسْلَامِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ } وأخيرا لعلك تقتنعين : هل سمعت في علماء السلف أو الخلف من يقول إن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يبيع الخمر ؟؟؟؟ هذا هو العريفي !!!

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 9 سنة

اقسم بالله ان هالغيث كريه اعوذ بالله ماينهظم لو تشرب وراه كرتون بيبسي

ي
يمكن عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

قصدك شعبيته الطاغية وليس شعبية الطاغية حرف واحد غير المعنى تماما

ه
هلوووووو7 عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الغيث استمر اطلب بحقك ولا يهمك الناعقين

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 9 سنة

لوكنت جادا يادكتور عيسى لما تهاونت في حقك ووالله لقد رأيت بنفسي القصيدة التي أعاد العريفي نشرها من خلال وضع رابطها وفيها من الكلام الساقط والسباب ما يندى له الجبين ولم يكتبها إلا إنسان مريض أما كون العريفي أعاد نشرها فهو تأكيد على أن شيخ الفتن وعضو حزب الإخوان الإرهابي لايتورع عن إيذاء الناس حتى وان تعارض مايفعله مع ابسط أدبيات الإسلام ناهيك عن من نصب نفسه داعية للإسلام ولاحول ولاقوة الابالله !! والحمد لله الذي أراح البلاد والعباد من فتنه فقد مضت عدة أيام ارتاح الناس من هرطقته وإشغال الناس بما يثيره من نعرات وما يمارسه من سفاهات وتدليس وكذب على الناس ( كولادة المسيح التي أثارها ثم ثبت كذبه والغدة العريفية التي نسبت إليه بعد أن اثبت الطب كذبها وتناوله قبيلة قريش والحديث في أنسابها ويثبت أيضا انه كاذب وتكذيبه للام المكلومة في ولدها ثم يثبت صدقها ونفيه خطبة النفير ثم يثبت بالصوت والصورة انه كاذب حتى وصل به الأمر الى التهجم على أمير الكويت وان ليس له ولاية ثم يعتذر في اليوم التالي وقس على ذلك الكثير. . والكثير) ونحن لسنا ضده لكن الرجل باسم الإسلام يريد يصر على التأصيل لما يعانيه من تناقضات !! ولقد ثبت انه حالة مرضية خاصة ولم يعد يدرك مايفعل نسال الله العافية مما ابتلاه .

ا
القفيلي الالمعي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

سبحان الله
اخلاقه سيئة هذا النكره
يحاول يصيد في الماء العكر
ياشيخ محمد الشعب كله معك
لاااااااااتحزن لعلها رفعه لك

ب
بندر عدد التعليقات : 28 منذ 9 سنة

لا اله الا الله
انا هذا ما اعرفه ولا قد سمعت فيه الا بعد قضيته مع العريفي
ما ادري هو شيبغی بالظبط يبغی شهره يبغی الناس تتمكلم فيه ما ادري
والله اني ما اوطن اشوف خشته

ت
تهاني الشمري/ حائل عدد التعليقات : 35 منذ 9 سنة

المعطيات مثيره واستغلال الظروف المواتيه للغيث يتهيأ له بالأنتصار طالما الدكتور العريفي يقبع في السجن منذ العام الماضي ولكن شعبية الطاغيه التي لايمكن مجاراتها اطلاقآ بمواطن سعودي آخر ستزداد والمواطنين معه قلبآ وقالبآ مهما كانت نتائج القضاء فالأمور منهيه وغير قابله للتعاطي من قبل الشعب العربي السعودي الغيث مع تقديري لمركزه الوظيفي الغير مؤثر الا انه يحاول المجادله فالظروف المواتيه للغيث على طبق من ذهب من جميع الجهات والآتجاهات ومع ذلك ستلحق الغيث النكبه واللعنه فالنديه والجماهيريه بين الطرفين معدومه لن يتسلق الغيث على الجبل ستحترق اصابعه وستهوي به الى الوادي السحيق

غ
غريب عدد التعليقات : 2436 منذ 9 سنة

باقي هذا هو وشغل الاطفال ، الناس تكبر وتعقل وهذا يكبر ويضيع ، سبحان الله

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

تعوذوا من الشيطان ..

.. ومن عفى واصلح فأجره على الله ..

ا
ابو يزيد عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الغيث شوه الاسلام بالتظاد مع المصلحين واهل التقوى والصلاح
وشوه رجال القضاء (لأنه قاضي سابق)
بسبب تصرفاته الغير مدروسه
الله يهديه
ودي اسمع منه كلمه ضد الروافض

اترك تعليقاً