الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

عميل لبناني تخلت عنه “اسرائيل” يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!

منذ 9 سنة
12
10429
عميل لبناني تخلت عنه “اسرائيل” يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!
وكالات

نشرت صحيفة معاريف الإسرائيليّة قصة عميل لبناني عمل لصالح مخابرات الاحتلال الإسرائيليّ لسنوات في مهنة ورثها عن أبيه وجده، ليصل به المطاف إلى الشارع يتسول لقمة عيشه وعائلته بعدما تخلّى عنه جيش الاحتلال.

وتحت عنوان (عميل ورث الخيانة أبًا عن جد ثمّ قذفوه للقمامة)، قالت الصحيفة إنّ العميل ويُدعى فواز نجم يعيش الآن متشردًا هو وزوجته المصابة بمرض السرطان في حظيرة أبقار مهجورة في (كريات شمونة)، الواقعة في شمال فلسطين المحتلة واسمها الفلسطينيّ الخالصة، ولا يلتفت إليه أحدًا.

وينتمي فواز نجم (55 عاماً) بحسب الصحيفة لجيش أنطوان لحد المنحّل الذي كان يعمل بالتنسيق مع جيش الاحتلال الإسرائيليّ في جنوب لبنان، وهرب من لبنان عام 2000 بعد الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان حيث وجد نفسه مضطرًا لمغادرة منزله الفخم في قرية قليعة جنوب لبنان.

وعلى الرغم من أنّ فواز هرب من لبنان إلى الداخل الفلسطينيّ قبل 14 عاماً فإنه حتى الآن لم يحصل على مخصصاته المالية التي وعدته بها وزارة الأمن الإسرائيليّة ولفت نجم إلى أنّ قصته مع العمالة بدأت قبل أن يُولد، ففي الأربعينيات من القرن الماضي كان والده وعمه عضوين في الهاغانا، وشاركا بتهريب اليهود من لبنان وسوريّا إلى فلسطين.

والتحق نجم عندما كان في الواحدة والعشرين من عمره بجيش لحد عند إنشائه عام 1976 وشغل منصب رئيس جهاز الأمن في منطقة مرج عيون، وفي عام 1989 انتقل للعمل بشكل مباشر في جيش الاحتلال الإسرائيلي ضمن وحدة 504 التابعة لشعبة الاستخبارات العسكريّة (أمان).

وقال نجم، الذي يقضي يومه بالتسول على قارعة الطريق، قال إنّه من أجل توفير الطعام له ولزوجته “إسرائيل” لم تعطني حتى قرشاً واحداً، لقد استعملوني ببساطة ثم قذفوني إلى سلة الزبالة، على حدّ قوله.

التعليقات

ا
المطنوخ عدد التعليقات : 152 منذ 9 سنة

وش ذنب زوجته الله لايوفق كل عميل خائن

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68403 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللهم لا شماته

هذه نهاية كل خائن لوطنه بتعاونه مع الاعداء

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

نهاية المطاف لسلالة نجسة

ف
فتي طيبة عدد التعليقات : 1111 منذ 9 سنة

مسيحي قذر. روح عميل عند القذر حسنً نصرالله

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 9 سنة

يمكن يفتح الخونة من العرب والعملاء لاسرائيل وغير اسرائيل بلكن يستيقض الضمير ويصحى من العمالة التي سايكون مصير نجم مصير كل عميل وخائن انشاء الله

ا
الحربي .... عدد التعليقات : 59 منذ 9 سنة

حكم العميل في شرع الله القتل . . مدري ليش ذا الجنس متخصص في العمالة ابأن عن اجداداً . مدري يمكن يكون 1- بعدهم عن الله وعن الدين الاسلامي 2- حبهم للمال والدنيا 3- شعب خليط لا يحمل جذور انتمائية . ارمن . تركمان . دروز . عرب . وغيرهم مهاجرين قدامى تجمعو على تلك الارض .

ا
استغفر الله عدد التعليقات : 252 منذ 9 سنة

هذا اقل عقوبه له على الارض فما بالك بالاخره .
من كان على شاكلته ان شاء الله ان هذا مصيره امام اعين خلق الله حتى يكون عبره لغيره.
يوجد الكثير من هولاء في كل مجتمع وهم اصحاب تقيه حتى لاينكشف امرهم ومنهم من يعمل جهار ظهار امثال من يدعي حزب الاصلاح في الخارج عيانآ بيانآ ويوجد لهم اهل تقيه بين مجتمعهم؟
اللهم افضح امره وهزم قدرهم وقدراتهم وكمم افواهم يل رب انك تعلم انهم اهل شقاق ونفاق
ويريدون الفرقه والوشايه بين الراعي والرعيه.

ز
زائر عدد التعليقات : 424 منذ 9 سنة

يمهل ولا يهمل عقبال الباقي اللهم لا شماتة اتمنی من القراء عدم الشماتة لمصلحتكم مو علشانه

غ
غريب عدد التعليقات : 2436 منذ 9 سنة

تستاهل انت وكل خاين وقليل في حقك المفروض مثلك يتم تنظيف الارض منه ومن امثاله الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره يا قذر وفعلا مكانك الملائم بين القاذورات .

د
دندون عدد التعليقات : 469 منذ 9 سنة

رخيص الله هما ادم علينا نعمت الاسلام

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

قذاره بالوراثه
الله ينتقم منه واكيد نهايته الزباله في الدنيا وجهنم في الاخره

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

يستاهل لارحم الله عظامٍ شالته ، اللهم شل لسانه .. آمين .

اترك تعليقاً