الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

موقع كندي يزعم القبض على دبلوماسي سعودي قاد سيارته مخموراً

منذ 9 سنة
3
2498
موقع كندي يزعم القبض على دبلوماسي سعودي قاد سيارته مخموراً
وكالات

زعم موقع “سي تي في نيوز” الإخباري الكندي، أن شرطة مدينة أوتاوا الكندية أوقفت سيارة يقودها دبلوماسي سعودي (32 عامًا)، ألقت القبض عليه بداعي ارتيابها في أنه كان مخمورًا أثناء قيادته السيارة.

وأوضح الموقع أن الشرطة أصدرت بيانًا صحفيًّا أعلنت فيه أنها ألقت القبض على شخصية تتمتع بحصانة دبلوماسية بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر، وأنها اضطرت إلى الإفراج عن الدبلوماسي بسبب ما يتمتع به من حصانة دبلوماسية، رغم رفضه السماح للشرطة بالحصول على عينة من فمه للتأكد من أنه لم يكن مخمورًا أثناء قيادة السيارة.

وصرحت الشرطة بأنها سمحت بالإفراج عن الدبلوماسي شرط أن يعود للامتثال أمام الشرطة لاستكمال التحقيقات الجارية وبضمان السفارة التي ينتمي إليها.

ورغم تأكيد الموقع الإخباري الكندي أن شرطة أوتاوا أحجمت عن ذكر جنسية ذلك الدبلوماسي، فإن الموقع الكندي لم يجد غضاضةً في تأكيد أنه سعودي الجنسية، دون ذكر مصادر يعول عليها للتأكد من صحة الخبر.

التعليقات

ع
عمر المنتصر عدد التعليقات : 190 منذ 9 سنة

هذا ياشيعي ياايراني ،

ا
ابوفيصل ج عدد التعليقات : 212 منذ 9 سنة

شمس تطلع خبر يبان نريد سمع الخبر من قبل المتحدث الرسمى لوزارة الخارجية اوالسفارة اما بتأكيد الخبر او نفية صحيح مافية عود بدون دخان ولااحدمعصوم من الخطاء ولكن المواطن السعودي مستهدف عندما يكون خارج الوطن من قبل الحاقدين وضعفاء النفوس

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

خسئتم وكذبتم

اترك تعليقاً