الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

بالفيديو : أمريكي ينام بين النمور ويستيقظ بين الأسود

منذ 9 سنة
10
5840
بالفيديو : أمريكي ينام بين النمور ويستيقظ بين الأسود
وكالات

حول أمريكي منزله بولاية فلوريدا إلى حديقة حيوانات مفتوحة مجاناً للسياح انطلاقاً من تبنيه قضية انقراض بعض الحيوانات المفترسة لدرجة دفعته إلى النوم بين النمور والاستيقاظ بين الأسود.

لا يتشارك الأمريكي كارل بوفارد (43 عاماً) السرير فقط مع هذه الحيوانات المفترسة gلتعبير عن حبه لهذه الحيوانات المفترسة التي يربيها في الفناء الخلفي لمنزله، بل يلعب معها ويصارعها معرضاً حياته في كل لحظة إلى الموت.

ولفتت صحيفة دايلي ميرور البريطانية إلى أن بوفارد لم يكن بمأمن من عضة نمر أثناء لعبه معه وأفقدته البصر في إحدى عينيه، غير أنه لم يتوقف عن ممارسة هذه الهواية الخطرة انطلاقاً من إيمانه بأن التوعية حول الحيوانات المهددة بالانقراض تستحق المجازفة.

لكن هذه الهواية مكلفة بالنسبة له مادياً أيضاً، إذ يشتري أسبوعياً نحو 700 كيلوغرام من اللحم النيء لإطعام النمور، بالإضافة إلى أسدين واثنين من الدببة وفهد وتمساحين.

http://www.youtube.com/watch?v=-I-bGrbiKN4

التعليقات

1
1212 عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

مجنووووووووووووووووون وبقوه

ا
الجدة الحنونة عدد التعليقات : 159 منذ 9 سنة

مجنون…..

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

يقلون اعور ويناقز. ولكن هذا اعور ويطارد ورا الحيونات

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

الله لايبلانا ويستحمل ريحتها

ر
ريح الخزامى الغامدي عدد التعليقات : 96 منذ 9 سنة

يقول شيخ ونمر ما علينا اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك وش جاب طاري الكورة والزعيم والتصدر على كل حال بحول الله وقوته اسيا كالمعتاد زرقاء هذا الزعيم ممثل الوطن شاء من شاء وأبى من ابى وأبشرك النادي الاول بالسعودية المتعارف به على مستوى العالم هو زعيم اسيا الهلال والكأس والبطولة بحول الله وقوته هلالية واذا هذا مستوى تفكيرك أتوقع يوم السبت القادم انت وامثالك موعدكم في المستشفيات قسم الطوارئ والشيء الواضح الزعيم ذابل كبدكم يافقراوية منذ مبطي وشعار الزعيم اليومين هذي ( اخلص الآيسوية واجيك ) والموضوع كله مجرد وقت وراح تقابلون الزعيم ويرقعكم كالمعتاد بالاربعة والخمسة والسته وراح تحصل نفسك انت وناديك الفقراوي في مكانكم الطبيعي السادس او السابع والدفع الرباعي العام المنصرم واستقبال الحكام الاجانب في المطارات سارت مكشوفة والي حصل مع الاتحاد تأكد ما راح يتكرر.

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

جلف

ق
قصة إنسان عدد التعليقات : 50 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة إلا بالله لا يجوز أن يعرض الإنسان نفسه للتهلكة(ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة)
لكن هذا الخبر ذكرني بي عندما كنت طفلا فكنت شديد الخوف وفي الليل لا أنام من شدة الخوف وكنت ألجأ لوالدي فقال لي مرة كلام مازال يرن في قلبي قال لي لو كنت بين الأسود والنمور وكل الوحوش وقرأت وردك من أية الكرسي وقل هو الله أحد والمعوذتين لن يمسوك بسوء ولن يصيبك أي شر وإن نمت بينها. ولو كنت في أحصن حصن ولم تقرأ وردك وقدر الله لأتتك كل هذه الأسود والنمور والوحوش وأصابك شرها.
فحافظت عليها حتى الآن والحمد لله حفظني الله بهن.

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

صيدليله النهدي قريتو حقتهم مسابقه نهديك

بعد فتره مسابقه نهودك

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

يا عيني إيه الحنيه دي نفس حديقتي بالفناء الخلفي للقصر بتاعي فيها اسود ونمور وضباع وتماسيح وقروش صلحت لها بحيره صناعيه احيانا اسبح معها قلبتها دلافين غير الافاعي و وحيد القرن

من يوم اصبحت اليوم وانا اغني واقوول يا عالمي فووق حلق فوووق ميعادنا دايم القمه
وجاني خبر اننا فزنا ع الرائد والشباب تعادل يعني الصداره عادت
ويارب يا كريم تنصر سدني على الهلال 7/0 ودي اضحك لاني مبطي ما ضحكت
ازعجونا تاهلو 7 مرات مدري ست مرات ما همني لو تاهلتو 350 مره
اهم شئ مين اللي لعب في كأس العالم للأنديه النصر والاتحاد فقط وعقبال الاهلي
اما الهلال يقولون وااا تكنسلت البطوله واااا تهي تهي تهي انا مالي تكنسلت ولا ما تكنسلت المهم ما لعبتو في كاس العالم للانديه هههههههه ويارب ما تلعبون لين يرث الله الارض ومن عليها لانكم منتو بكفوو يا اوباش

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

طيب طيب … بكره نسمع انك في بطن احدهم .. تتفرش المصارين وتتغطب بالطحال ..

مبروك مقدماً ، غيرك حصلها ماهو احسن منك ….

اترك تعليقاً