الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمير الرياض يطلع على خطة صحة الرياض لمكافحة فايروس ” كورونا “

منذ 9 سنة
0
1823
أمير الرياض يطلع على خطة صحة الرياض لمكافحة فايروس ” كورونا “
الرياض

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, على خطة الشؤون الصحية بمنطقة الرياض لمواجهة فيروس ” كورونا ” وطرق التعامل مع الحالات المشتبه بها والمصابة .

ووجه سموه خلال استقباله بمكتبه اليوم, مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية من المرض, والاعتناء بالجوانب البيئية السليمة بالمستشفيات والمراكز الصحية, والتركيز على البرامج التوعوية خاصة في الأماكن العامة من أجل سلامة المواطنين والمقيمين .

من جهته أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض أنه تم تخصيص فرق لتوعية طلاب المدارس في المنطقة بمرض فايروس ” كورونا “, وكذلك تزويد أفراد المجتمع بالمعلومات والإرشادات اللازمة للقيام بدورهم في مكافحة الفيروس, وإقامة عدد من المعارض التوعوية في المراكز التجارية ومطار الملك خالد الدولي .

وبين الدكتور العبد الكريم أن الشؤون الصحية بمنطقة الرياض استفادت من الإعلام الجديد في الاتصال مع الجمهور عن طريق إرسال رسائل توعوية لفئات المجتمع والتجاوب مع أي استفسار حول المرض .

    وقدم تقريراً لما قامت به الشؤون الصحية بالرياض خلال الفترة الماضية من جهود في مجال مواجهة فايروس ” كورونا ” مؤكداً حرص واهتمام منسوبي القطاع الصحي بمكافحته وإعطائه الأولية في المتابعة والاهتمام .

التعليقات

اترك تعليقاً