الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بلدية حفر الباطن تصادر 960 كيلو من الطحين الملوث

منذ 9 سنة
1
1851
بلدية حفر الباطن تصادر 960 كيلو من الطحين الملوث
حمدان الحارثي

صادرت بلدية محافظة حفر الباطن 960 كيلو جراماً من الطحين غير الصالح للاستهلاك الآدمي خلال الجولات التفتيشية التي قامت بها على عدد من المحال التجارية والغذائية الواقعة على طريق الرياض.

وأوضح رئيس البلدية نايف بن مناحي بن سعيدان، أنه تم مصادرة وإتلاف هذه الكميات نظراً لاحتوائها على بعض القوارض والحشرات علاوة على سوء نظافة المكان والتخزين وجرى تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية على صاحب المحل واتخاذ ما يلزم حيال ذلك.
وأفاد أن عدد الجولات التي قامت بها إدارة صحة البيئة خلال الأسبوع الأخير من عام 1435هـ بلغت 300 جولة,وتم خلالها إغلاق 5 محال وأخذ 3 تعهدات وتنبيه 50 محلاً، وبلغ إجمالي الرسوم والغرامات 3500 ريال.

وشدد على حرص البلدية وعدم التهاون مع كل من يخالف الأنظمة البلدية وتطبيق العقوبات حسب لائحة الجزاءات والغرامات البلدية، داعياً المواطنين من أهالي المحافظة والمقيمين على التعاون مع البلدية في الابلاغ عن أي مخالفات بلدية على المحال الغذائية لسلامتهم وسلامة الجميع.

التعليقات

ح
حفراوي صميم عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

نايف بن سعيدان شكرا لك ولمن عينك رئيسا لبلدية حغرالباطن انت الرجل الذي كنا ننتظره بعد المهندس العيدان … متواضع …. خلوووووق ….. عملي … حازم … والله لايذكر الشايع بلخير ولايرده ويعين اهل جيزان كنا ننتظر تقاعده وجتنا ترقيته

اترك تعليقاً