الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

تأخير العقود يهدد بحرمان طالبات التربية الخاصة

منذ 9 سنة
0
2436
تأخير العقود يهدد بحرمان طالبات التربية الخاصة
خالد محمد

حملت إدارة التربية والتعليم في الطائف وزارة التربية تأخير توقيع العقود مع سائقي نقل طالبات الاحتياجات الخاصة في محافظة الطائف، ما أدى لحرمان 1500 طالبة من مواصلة دراستهن بعد توقف السائقين بحجة عدم توقيع العقود مع إدارة التربية والتعليم.

الأهالي هددوا بمقاضاة إدارة التربية والتعليم بسبب عدم قدرتها على إيصال أبنائهم وبناتهم كونهم يحتاجون لرعاية خاصة دون غيرهم من الطلاب، مستغربين هذا التأخير من تعليم الطائف والوعود التي تتقاذفها إدارة التعليم والوزارة حتى أصبح الطلاب والطالبات ضحايا، بينما الأسر غير قادرة على الدوام اليومي والخروج لإيصال أبنائهم بسبب ارتباطاتهم.

وقال عدد من أولياء الأمور في شكوى «إن التعليم يتقاذفنا في كل يوم ويعدنا بوعود واهية تهدد مستقبل أبنائنا وبناتنا»، مطالبين بتدخل وزير التربية والتعليم في هذه المعاناة المتكررة.

من جهتة أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عبدالله الزهراني، أنه بعد التنسيق مع إدارة خدمات الطلاب تأكد أن إجراءات نقل طالبات التربية الخاصة لدى الوزارة وهناك متابعة مباشرة من المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني مع وكيل الوزارة المشرف على الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة لإنهاء إجراءات عقود التربية الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً