الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

بالفيديو..الريال يقضي علي برشلونة بثلاثية

منذ 9 سنة
2
5179
بالفيديو..الريال يقضي علي برشلونة بثلاثية
وكالات

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في الفوز بكلاسيكو الأرض على حساب ضيفه فريق برشلونة ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني” الليجا”، بنتيجة 3 – 1.

أحرز للفريق الكاتالوني ،البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة الرابعة، فيما تعادل كريستيانو رونالدو للملكي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء ، وتقدم بيبي في الدقيقة 50 ، وأحرز الهدف الثالث بنزيمة في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بدأ فريق برشلونة اللقاء بقوة حيث نجح في التسجيل المبكر عن طريق الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول ولكن هدف قائد المنتخب البرازيلي لم يضعف من معنويات زملاء البرتغالي رونالدو الذين نجحوا في تهديد مرمي الحارس التشيلي كلاديو برافو عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التي رفضت العرضية أن تمنحه الهدف الأول.

وعاد برشلونة لاستغلال نقطة ضعف الريال في المساحات الفارغة وراء داني كارفاخال ولكن نجح إيكر كاسياس في تصدي لهدف محقق من أقدام ليونيل ميسي الغائب عن المباراة.

في المقابل نجح الملكي في الحصول على ركلة جزاء من لمسة يد لجيرارد بيكيه، تصدى لها الدون رونالدو معلناً هدف التعادل للملكي في الدقيقة 35، وهو الهدف الأول في شباك برشلونة هذا الموسم.

وواصل الريال في الشوط الثاني الضغط المبكر على دفاعات البارسا لينجح بيبي من تسديد الهدف الثاني من ضربة ركينة أسكنها شباك برافو وسط أنظار دفاع البلوجرانا.

واستغل صانع ألعاب ريال مدريد،إيسكو خطأ متوسط ميدان برشلونة، أندرياس إنييستا في تمريرة الكرة بدقة إلى رونالدو ليمررها الدون إلى جيمس الذي وضع بنزيما وجهاً لوجه مع برافو ليسجل بعدها مهاجم الديوك الهدف الثالث.

وتواصلت الهجمات من قبل الفريقين ولجأ بعدها لويس إنريكي لدكة البدلاء بدخول ايفان رياكيتش بدلا من قائد البارسا،تشافي ولكن البارسا غاب عن التهديد المباشر لمرمي كاسياس، بعدها تبارى لاعبو الريال في إهدار الأهداف ليكتفي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف .

بهذا الفوز احتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 21 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة في انتظار مباراة إشبيليه مع فيا ريال غداً.

http://www.youtube.com/watch?v=f04Ynv0bs5Y

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 9 سنة

عندي دوري ركاء. احسن واقوى من الدوري الاسباني. قال برشلونه.. وريال مدريد.النهضه. والقادسيه يفوزون عليهم با الراحه. وبا الرديف بعد. وش بعد تنبغون. اذيتونا ببرشلونه وريال مدريد.هعهعهعهعهعععععععععع.

ا
الأمورة عدد التعليقات : 378 منذ 9 سنة

الف الف مبرووووووووك ع الريالييين و3 اهدااااااااف روووووووعة في الكلاسيكو

اترك تعليقاً