الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

“هاكر” يخترق موقع صباح السعودية”

منذ 10 سنة
3
3332
“هاكر” يخترق موقع صباح السعودية”
الرياض

تعرض حساب برنامج “صباح السعودية” على “تويتر” للاختراق من هاكر أطلق على نفسه اسم “Cyber Emotion”، وهو نفسه الذي اخترق حسابات وزارة العدل، والأمير سلطان بن سلمان، وموقع الخدمة المدنية، وحسابي إذاعة جدة وإذاعة الرياض الموثقين على “تويتر”.

ودوّن الهاكر أسبابه التي دفعته لاختراق البرنامج في عدة تغريدات متتالية قال فيها: “نحن هنا من أجل تعدي مذيعكم نجم الريال السعودي محمد الشريف على الشيخ محمد العريفي، ووصفه بكلام سيئ دليل على تربيته”.

وأضاف: “وما نقول في هذا الأمر إلا سود الله وجيهكم على ما فعلتوا وعلى ما أنفقتوا ليتحدث السفيه في قناة رسميه بالمملكة بهذا السوء، مع أن البرنامج غير متابع ومجهول سعوديًّا، إلا أن كلام السفيه لفت لكم النظر، فأتينا على دناءتكم وليس تشريفا لكم”.

واقترح صرف ميزانية البرنامج على أمور أخرى، معتبرًا أن البرنامج لا فائدة منه، لا إنتاجًا ولا إخراجًا ولا مشاهد، وأن الأموال في غير محلها، هنالك من هو أحق بها.

كذلك، اقترح تحويل نجم الريال السعودي محمد الشريف مديرًا للمالية بوزارة الإعلام لعل هنالك ترتاح نفسه، لأنه وضع في غير موضعه.

وكان مقدم برنامج صباح السعودية انتقد تغريدة للداعية الشيخ محمد العريفي، قال فيها: “إن موسم حج هذا العام هو الأسوأ، وأن هناك بعض الحجاج شكوا له من بعض المشاكل”.

وقال مقدم البرنامج، إنه كان من الأفضل على الداعية الدعوة إلى اللحمة الوطنية وليس التفرقة، لافتًا إلى أن الخلل ليس في الحج بل في عيون العريفي القذرة.

يُذكر أن الهاكر نفسه اخترق حسابات وزارة العدل، والأمير سلطان بن سلمان، وموقع الخدمة المدنية، وحسابي إذاعة جدة وإذاعة الرياض الموثقين على “تويتر”.

التعليقات

ع
عمر المنتصر عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

والله الخط الاحمر بالي انت خابر ،،

ا
ابو عبدالله عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

Cyber Emotion

الله يحفظك
الا مشايخنا خط احمر
والعيب على الي حطه في القناة السعودية هو ووزير الاعلام

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 10 سنة

كل على همه سرى ……..

اترك تعليقاً