الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين15 ابريل

القبض على شاب حاول إجبار فتاة على الصعود لمركبته بالمظيلف

منذ 9 سنة
4
4906
القبض على شاب حاول إجبار فتاة على الصعود لمركبته بالمظيلف
عبدالعزيز القثامي

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمظيلف من القبض على شاب سعودي حاول إجبار فتاة متسوقة على الصعود لمركبته بالقوة.

وفي التفاصيل أن هيئة المظيلف تلقت بلاغا من مواطنين عن وجود شاب بأحد أسواق المظيلف يتابع فتاة ويحاول إجبارها بالصعود لمركبته بالقوة ، قام على إثرها عدد من المتواجدين بالموقع بإبلاغ الدوريات الأمنية.

الفتاة لجأت لإحدى المحلات التجارية خوفا من تصرفات الشاب الغريبة والطائشة ، وبحضور الجهات المختصة للموقع ممثلة بالهيئة والدوريات الأمنية ، تحدثوا مع عدد من المتسوقين والعاملين بالسوق والذين أكدوا قيام الشاب بمضايقة الفتاة ومتابعتها ومحاولة إركابها عنوة لولا هروبها داخل بعض المحلات.

وقامت الفرقة الميدانية للهيئة بالقبض على الشاب المتهور وتسليمه للشرطة لاستكمال التحقيق.

التعليقات

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

يالله قولوا لابد من معاقبتها لانها هي أغرته وإلا قولوا هي مو محتشمة والله المحتشمة محد يتجرأ عليها وإلا قولوا شبعت منه وهربت الله قادر يأخذ حق الضعفاء من الظالم حسبي الله ونعم الوكيل

د
دندون عدد التعليقات : 469 منذ 9 سنة

ناس مرضى الله لاتبلانا

ش
شقران شقران عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

مثل هالشكال ﻻزم يقطع راسه حتى يكون عبرة لمن ﻻ يعتبر هذا نن ضمن الحرابه اعتداء على اعراض الناس الشريفه بالقوة حكمه في نظري القتل تعزيرا هذا الشاب فاسد يبي يغتصب البنت بالقوة واللي يطلعه بكفاله او يسجن بدون قتل هذا ظالم لنفسه

ش
شقران شقران عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

م

اترك تعليقاً