الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

ضبط ومصادرة كريمات ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية في الخرج

منذ 9 سنة
2
2016
ضبط ومصادرة كريمات ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية في الخرج
محمد الصالح

غرّمت بلدية محافظة الخرج اليوم مجموعة من المشاغل النسائية، خلال جولة رقابية مكثّفة على مجموعة من المنشآت والمراكز النسائية في مدينة السيح، للتأكد من مطابقتها للشروط الصحية والتراخيص.

وأوضحت مديرة وحدة الخدمات النسائية ليلى الشمران، أنه تم تطبيق جملة من الغرامات بحدها الأعلى على بعض المشاغل؛ لوجود أركان بيع مستلزمات نسائية غير مرخّصة، مشيرة إلى أنه تمت خلال الجولة مصادرة كميات كبيرة من صبغات الشعر، ومستحضرات التجميل، وكريمات طبية للعناية بالبشرة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام، ومصادرة خلطات ومواد مبهمة مخالفة لأنظمة صحة البيئة ومجهولة المصدر.

وبيّنت الشمران أن تكثيف الرقابة يهدف لمعالجة وتصحيح أوضاع المنشآت النسائية المخالفة، ولرفع مستوى الوعي الصحي في جميع الأنشطة ذات العلاقة بالصحة العامة، والتأكد من التزام أصحاب هذه المنشآت والعاملين بها بالتعليمات، واستيفائها للاشتراطات النظامية.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

نصيحه لبنات حواء ، اتركن المشاغل ووساختها ، سوي شغلك لنفسك في بيتك .. لو خربتي مره وثانيه وعاشره الحادية عشر راح تضبطين شغلك ، وانتبهن من المواد المقلده المغشوشه … ( يدلك على السلع اثمانها ) … والتوفيق بيد الله ..

خ
خزاز عدد التعليقات : 80 منذ 9 سنة

الخرج خرجك لو طال هرجك

اترك تعليقاً