الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

اختراق حساب إذاعتي “الرياض وجدة” على “تويتر”

منذ 10 سنة
2
1984
اختراق حساب إذاعتي “الرياض وجدة” على “تويتر”
الرياض

عرض الحساب الرسمي لكل من إذاعتي “الرياض وجدة” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للاختراق من طرف “هكر”، وأعاد رتويت المتابعين الذي يطرحون قضاياهم بهدف بثها أو مناقشاتها عبر الإذاعة.

وقال “الهكر” في تغريدة نشرها عبر الحساب “نحن هنا لنشر معاناة المواطنين والذين تم تجاهلهم ولم يتم إنصافهم ونتمنى أن تتقبل الهيئة الاختراق بكل روح رياضة”.

يذكر أن هكراً تخصص في اختراق حسابات الوزارات والجهات الحكومية على “تويتر”، وكان هدد مؤخراً وزارة التعليم العالي باختراق نظامها، إن لم تفتح قناة له للتواصل مع وزير التعليم العالي، الأمر الذي دفع القائمين على الحساب للرد عليه موضحين له أن هناك بوابة مخصصة للتواصل مع الوزير عبر موقع الوزارة.

التعليقات

k
kaserQ عدد التعليقات : 292 منذ 10 سنة

مين انت عشان تقيم الدكتور العريفي بانه طاغي وتمادى … ماهي الفائدة التي افدت بها المجتمع يا جاهل يا متخلف علمني انت تعرف ان الدكتور العريفي اشرف منك واشرف من مليون سلق مثلك هاذا بالنسبه للشخصنه ثانيا الهكر يبحث عن العداله التي اذا فيك ذره من المصداقيه كان ما اتهمته بهالتهم الباطله علما بان الحماقات اغلبها من السذج التافهين والعريفي وامثاله ليسو منهم .

م
مسافات عدد التعليقات : 832 منذ 10 سنة

مثلما قلنا العريفي قريبا وراء القضبان حين طغى وتمادى اراد الله ذلك فاستراحت البلاد والعباد .. وهذا الهكر المخدوع بنفسه والذي اخترق حساب برنامج صباح السعودية نصرة للعريفي ايضا ماهي الا ساعات ويكون بين يدي العدالة .. كل متاجر بالدين والوطن سعيا لأهدافه كان يجب ان يفكر بقية عمره قبل ان يمارس حماقاته . .

اترك تعليقاً