الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

«روجيريو» يقود الشباب للفوز على الفيصلي

منذ 9 سنة
1
2717
«روجيريو» يقود الشباب للفوز على الفيصلي
الرياض

أستطاع البرازيلي روجيريو محترف الشباب ان يقود فريقه للفوز على نادي الفيصلي في عقر داره بعد أن أحرز هدفين وأضاف الثالث المهاجم هزازي وذلك في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل وعلى استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

وأحرز الهدف الأول لنادي الشباب محترفه البرازيلي روجيريو بعد مراوغه رائعة في الدقيقة 14، وبعدها رد أشرف نعمان لاعب الفيصلي وأحرز هدف التعديل لفريقه عند الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الدقيقة 71 سجل الشباب وعن طريق المحترف البرازيلي روجيريو من ركلة ثابتة نفذها بشكل صحيح لتسكن مرمى الفيصلي، وبعدها بثلاث دقائق أحرز الهدف الثالث لنادي الشباب مهاجمه نايف هزازي . ويرفع نادي الشباب رصيده من النقاط لتصل للنقطه 22 ليتصدر موقتاً بفارق نقطه عن الاتحاد، ويستقر الفيصلي عن النقطة 14 في المركز السادس .

ويستضيف الشباب يوم الخميس المقبل نادي الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد، فيما تأجلت مباراة الفيصلي القادمة مع نادي الهلال بسبب مشاركة الأخير في نهائي دوري أبطال آسيا.

وأحرز مشاري العنزي هدف قاتل للعروبة عادل به النتيجة أمام الخليج لينتهي اللقاء بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب نادي العروبة بالجوف .
و تقدم الخليج بيسارية هتان باهبري في الدقيقة 12 ، عادل بعده موسى الشمري للعروبة من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ، ليعود عبدالله السالم و يتقدم للخليج في الدقيقة 84 ، لكن مشاري العنزي أحرز تعادل للعروبة في الدقيقة 91 ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، و يصل العروبة الى النقطة الثامنة في المركز الثامن ، فيما وصل الخليج غلى النقطة الثالثة في المركز الثاني عشر .

وحقق فريق نجران فوزاً هاماً على مضيفه هجر بثلاثية نظيفة في لقاءهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين .
و انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، فيما باغت مهاجم نجران جادسون مرمى هجر بهدف مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49 ، قبل أن يعزز كوبينا بالهدف الثاني من تسديدة جميلة في الدقيقة 59 ، و في ظل بحث هجر عن تغيير النتيجة عاد جادسون و احرز الهدف الثالث القاتل لنجران في الدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بفوز نجران بثلاثية نظيفة.

http://www.youtube.com/watch?v=oLmpfaMT8Ks&feature=youtu.be

التعليقات

ا
المتميز 1 عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

يالبيه يافخر الوطن

عقبااااااااااااااال الباقين

فريق يرفع راس من يشجعه

اترك تعليقاً