الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

ضابط يضع بقايا جثة امرأة بثلاجة طعام الشرطة

منذ 10 سنة
2
2642
ضابط يضع بقايا جثة امرأة بثلاجة طعام الشرطة
متابعات

سادت حالة من الهلع بين أفراد الشرطة والضباط في مركز للشرطة في ريز في منطقة لوار أتلانتيك الفرنسية، عندما وجدوا بقايا جثة في ثلاجة مكتبهم بجانب علب الزبادي والجزر والطعام المخصص للعناصر.

وأثار هذا الاكتشاف المروع الذعر في المركز بين العناصر الذين لم يتوقعوا أن يتم تخزين عينات من الأعضاء البشرية لضحية إلى جانب الزبادي والخردل والطعام الذي يتناولونه خلال الأسبوع.

وقال الضباط إنهم عثروا على بقايا المخ والكبد والرئتين في كيس ورقي بني اللون في الثلاجة في مطبخ الموظفين، بعد أن وضعها أحد العناصر لأنه لم يتمكن من ايجاد مكان آخر في غرفة بعيدة بانتظار إجراء المزيد من التحليلات الطبية، ويعتقد أن أجزاء الجسم ظلت في الثلاجة لمدة خمسة أيام في كيس حتى قرر أحد العناصر التحقق من محتوياته، مما أثار غضب قادة المركز.

وقال مسؤول السلامة العامة في المركز جان كريستوف برتران، إنه كان من المفترض أن يوضع هذا الكيس في الثلاجة في مركز الشرطة المركزية في نانت، وليس في الثلاجة في ريز”.

وأضاف: “هذا الحادث مؤسف وهو نتيجة سوء في الحكم. سوف نذكر الضباط بالإجراءات الصحيحة التي يجب متابعتها. هناك ثلاجات مخصصة موجودة لوضع العينات”. وتعود البقايا التي عثر عليها لامرأة وجدت مقتولة في نهر لوار، وكانت الشرطة تحاول تحديد سبب وفاتها.

التعليقات

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

فاتح شهية

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 10 سنة

إجرام في إجرام نسأل الله العفو والعافيه ……..

اترك تعليقاً