الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مليشيات مدعومة من إيران تقاتل مع داعش لتصفية أبناء محافظات العراق

منذ 9 سنة
13
5113
مليشيات مدعومة من إيران تقاتل مع داعش لتصفية أبناء محافظات العراق
وكالات

أكد عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة صلاح الدين الشيخ شعلان الكريم لـ «الرياض» بأن محافظة صلاح الدين وسط العراق قسمت قسمين قسم بيد جماعات داعش الإرهابية وقسم آخر بيد حكومة بغداد.

وتعد منطقة تكريت مركز محافظة صلاح الدين في يد داعش الأكثر تضرراً ، أما قضاء بيجي وسامراء مراكزها الأمنية في يد الأجهزة الحكومية العراقية مع تواجد مركبات ومجموعة تابعة لداعش ، وقال : بأن الوقت حان لتشكيل قوات الحرس الوطني بالعراق والمحافظات الوسطى بغداد ،الأنبار ، كركوك ، ديالي ، صلاح الدين ، الموصل وخاصة من أبناء المحافظات من أجل القضاء على جماعة داعش الإرهابية، ويعود ذلك بأن أهالي تلك المحافظات أعرف بمناطقها مما يساعد ويسهل محاربة داعش والقضاء على الإرهاب.

وذكر بأن الحشد الشعبي القائم بوقتنا الحالي في العراق عبارة عن مليشيات نسبة كبيرة منها مرتزقة مدعومة من إيران واجبها التهجير والقتل وجرف المساجد والمنازل والبساتين بمناطق وسط العراق ،وتسببت في فقد أكثر من 500 شخص خلال أشهر قليلة، ولا نعلم عن مصيرهم حتى مساء أول من أمس، كما قامت في قتل ثمان أشخاص أبرياء وتم رميهم داخل بئر ماء مهجور بمنطقة ناحية نهر دجلة ، وأضاف أن المليشيات تقوم بمهام تصفية طائفية ، وتقوم كما يقوم داعش المدعوم من إيران بتهجير وقتل أبناء العشائر السنية من الفرات الأوسط حتى جنوب العراق.

وأفاد بأن كثير من أبناء العشائر السنية رافضين الطائفية والتدخل السافر في شؤون العراقيين من قبل إيران وتركيا ، وطالب بالتدخل لحماية أبناء الشعب العراقي من الأحزاب السياسية والمليشيات المدعومة من إيران التي ساقتها للعراق سياسة المالكي المرتبطة في إيران على حساب الشعب العراقي.

التعليقات

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 9 سنة

كلامك 100% الحوثيين استولوا على اليمن والمسؤولين الإيرانيين يباركون والسعوديه تطرد سراب داعش مع امريكا!!!!!!

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 9 سنة

خبر مضحك – وسوالف ليل
تركيز اعلامي رهيب ومركز على داعش والاخوان -؟
والحوثي وحزب الشيطان والمليشيات الشيعيه والاسد يعيثون بالارض فساد
ولا لهم طاري — عموما يمدحون الصامولي والمفرود وزغل وارقد

م
من الاحساء عدد التعليقات : 2401 منذ 9 سنة

صبر الله عليهم لن يطول اللهم أرسل على ايران الزلأزل والبراكين والسيول والمحن وخذهم اللهم أخذ عزير مقتدر جماعات جماعات وستبدلهم بالمسلمين أمين يا الله

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

راحت سوريا والعراق رايحة

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

الحل الوحيد حتي نرتاح وينعم العالم بالسلام واالامان الحل هو القاء قنبله ذريه على ايران المجوسيه الصفويه وحينما تهلك هذه الدوله المجوسيه ويهلك من فيها سوف يشعر العالم باالامان لان ايران هي منبع الارهاب اللعنه على المجوس والصفويين والروافض اللعنه عليهم لانهم قذريين ولا يستحقون العيش اللعنه عليهم حتي قيام الساعه .

أ
أوراق التوت عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

داعش مثلها مثل حزب الله والإخوان المسلمين من تأليف أمريكا وسيناريو اسرائيل وإخراج ايران

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 9 سنة

اسأله = أسئله

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

داعش مدعوم من اسرائيل وامريكا هذا ماقاله الداعية الشيخ المنجد ……. واعطى فضيلة الشيخ دلائل اخرى ان اوباما من المؤيدين والداعمين بالخفاء لداعش وقد اورد الادلة في حلقة خاصة ع قناة صلة .

h
homo عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

احتمال مجاهدي خلق

ف
فيلسوف الازمان عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

الحل الوحيد للمفلسين هو اكذب ثم أكذب حتى تصدق كذبتك .

س
سهم الجوف عدد التعليقات : 153 منذ 9 سنة

هههههههه ثم ههههههه ثم هههههه
خبر مضحك لا يمشي الا على السذج وشكرا

ز
زعيم ملكي عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

كيف مجموعة ايرانيه تساند تنظيم داعش مع العلم ان تظيم داعش وهاااابيين والايرانيين رافضيه كيف يجتمعون ممكن تفهموني…بلاش كذب صحف وبلاش تخلف وبلاش فتن زايده بين الشعوب وخاصه شعب مملكتنا خلون نتوحد وننبض الطائفيه وشجانه منها غير القتل والتفجير والترهيب والاغتصاب وضياع الاطفال والاسر

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

مصايب العراق والوطن العربي بأكمله سببها إيران ، اخزاهم الله ورد كيدهم في نحورهم …..

اترك تعليقاً