الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

بالفيديو.. انقلاب شاحنة لـ “المراعي”

منذ 9 سنة
3
5298
بالفيديو.. انقلاب شاحنة لـ “المراعي”
الرياض

أبرز مقطع مصور انقلاب شاحنة ألبان تابعة لشركة المراعي على أحد الطرق السريعة بالمملكة جراء حادث مروري، فيما تجمع حولها عدد من المواطنين.

وأظهر الفيديو بعض الشباب يتفقدون الحمولة المنقلبة ويحملون منها إلى سيارتهم، فيما وقف أحدهم يتناول إحدى علب الزبادي وهو يقول “مصائب قوم عند قوم فوائد”.

وفيما شهد المقطع تعليقات ساخرة من بعض متداوليه، أبدى كثير منهم انتقادهم لما وصفوه بعدم الأمانة من الشباب والتعدي على أموال الغير، وجرأتهم على تصوير أنفسهم في موقف غير محمود.

http://www.youtube.com/watch?v=P5J2znIL658

التعليقات

s
saeed عدد التعليقات : 144 منذ 9 سنة

عن أبي هريرة رضى الله عنه قال:قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : يا أيها الناس إن الله طيب لا يقبل إلا طيبا وإن الله أمر المؤمنين بما أمر المرسلين وقال يا أيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا وقال يا أيها الذين آمنوا كلوا من طيبات ما رزقناكم ثم ذكر الرجل يطيل السفر يمد يديه إلى السماء يا رب يا رب أشعث أغبر مطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغدي بالحرام فأنى يستجاب لذلك ،،،

الاخ مهتم بالسكسوكه وتنعيم اللحية ليظهر بمظهر الرجل المحترم وسقط احترامه عند اول كوب لبن مسكوب على الارض ،،

K
Keath عدد التعليقات : 261 منذ 9 سنة

بدوي طعس!ولا همة ولا ضاق مادرى ان الزبادي حرام ياكله يدون حق.

ت
تسنيم عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

تخلف وعقول عقيمه فاهم عبارة مصائب قوم عند قوم ويشرب لبن ويتحدث بكل غياء ورعونه ولم يفكر ان هاذا حلال او حرام حادث وهو مغتنم الفرصه ويقول هل صاحب الشاحنه سالم لم يكترث ان كان متوفى او مصاب ذول يبيلكهم فلاش وكلوركس لتنضيف عقولهم

اترك تعليقاً