الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

سرقة 15 ألف يورو من الملحق الثقافي السعودي في باريس

منذ 9 سنة
3
2378
سرقة 15 ألف يورو من الملحق الثقافي السعودي في باريس
الرياض

تعرض الملحق الثقافي لسفارة المملكة العربية السعودية لسرقة حقيبته يوم الثلاثاء الماضي، عندما كان يتناول الغداء في أحد المطاعم بالدائرة 16 بباريس . وكان في داخل الحقيبة أوراق شخصية و15 ألف يورو نقداً.

وذكر الموقع الإليكتروني “مترونيوز” metronews.fr الذي نشر الخبر أن 15 ألف يورو هو المبلغ الذي تم سرقته من الملحق الثقافي السعودي بباريس، يوم الثلاثاء 21 أكتوبر بعد الساعة 4 عصراً بقليل. وكان الملحق السعودي في ذلك الوقت داخل أحد مطاعم الدائرة 16 الأنيقة، بميدان فيكتور هوجو . وعند مغادرته، تبين له أن حقيبته التي تحتوي على أوراق شخصية ومبلغ نقدي كبير قد فقدت. وتم رفع شكوى وتكليف المحققين بالدائرة الأولى للشرطة القضائية بالتحقيقات.

يشار في هذا الصدد إلى أنه في 17 أغسطس الماضي، تعرض أمير سعودي لحادث سرقة كبير في بورت دي لا شابيل، حيث هاجم رجال مسلحون شاحنة الأمير وسرقوا منها أكثر من 650 ألف يورو. كما كانت أميرة سعودية ضحية أخرى للسرقة في باريس الأسبوع الماضي عندما سرقت حقائبها من السيارة الخاصة بها.

التعليقات

م
محمد عدد التعليقات : 166 منذ 9 سنة

بسيطه الحمد الله على السلامه.

ن
نوار عرب عدد التعليقات : 156 منذ 9 سنة

مبروك على اللصوص البمبلغ وبالعافية عليهم اما الملحق الثقافي فلا بد من التحقيق معاه لنه اهمل في الحفاظ على مقتنياته الشخصية بحمل هذا المبلغ الكبير في حقيبة واضحة بالسيارة مع الأوراق الشخصية كيف لو كانت اوراق مهمة سرية تابعة للعمل . لبد من اتخاذ اجراء حازم نحوه فمن اهمل في مقتنياته الشخصية سوف يهمل في ما سواها .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

كأني اشوف الربع صايرين نيشان لكل مستهدِف ينشن عليهم …

المسأله فيها إن واخواتها وبنات عمها ….

لا أستبعد ان هناك تحريض من جهةٍ ما ……….

اترك تعليقاً