الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

1369 وظيفة بالقطاع الخاص للشباب والشابات بالرياض

منذ 9 سنة
0
2993
1369 وظيفة بالقطاع الخاص للشباب والشابات بالرياض
الرياض

أعلنت 17 شركة بالقطاع الخاص عن رغبتها في شغل (1369) وظيفة في عدد من المجالات والتخصصات بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات، وذلك خلال الأسبوع المقبل، عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض منها 962 للشباب و407 للشابات.

وأوضحت الشركات أن المقابلات الخاصة بهذه الوظائف ستجري بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 26 الى 30 أكتوبر الجاري، على أن تبدأ يوم الأحد 26 أكتوبر بمقر شركة المنتجات الطبية والتجميلية التاسعة والنصف صباحا المقابلات الشخصية لشغل 100 وظيفة تحت مسمي (عمال مصنع) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها.

وأضافت أن يوم الإثنين 27 أكتوبر سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 65 وظيفة في شركة جذور العربية تحت مسمي (مسؤول تسويق/ محصل/ مهندس كهربائي) للحاصلين على الثانوية وما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة التاسعة صباحا، كما سيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 105 وظائف في شركة المراعي وهي تحت مسمي (مبيعات/ إمداد وتموين/ مصفف أرفف)، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة التاسعة صباحا للحاصلين على الابتدائية ما وفوقها، كما تجري في نفس اليوم أيضا المقابلات الخاصة لشغل 100 وظيفة في مجموعة تداوي السعودية للرعاية الصحية، وهي تحت مسمي (مساعد صيدلي) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه وستكون المقابلات بمقر المجموعة الساعة التاسعة صباحا.

وفي يوم الثلاثاء 28 أكتوبر ستجري المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة التاسعة صباحا لشغل 80 وظيفة في مجموعة زيد الحسين للمقاولات للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (إداري/ مدخل بيانات/ معقب/ مراقب/ مراسل/ مساعد محاسب/مشرف) كذلك يتم في نفس اليوم التاسعة صباحا، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة تحت مسمي (مبيعات/ باحث مواقع) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في الشركة العربية للعود، وستكون المقابلات بمقر الشركة، كما يتم أيضا إجراء المقابلات لشغل 10 وظائف في شركة بوبا العربية تحت مسمي (مبيعات) وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا للحاصلين على الثانوية وما فوقها.

وفي يوم الأربعاء 29 أكتوبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 120 وظيفة في شركة دار البندر العالمية التاسعة صباحا، بمقر الغرفة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمي (بائع/ محاسب/ مدير معرض/ مساعد مدير معرض)، كما تجرى في نفس اليوم التاسعة صباحا المقابلات الشخصية لشغل 85 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمي (إداريين/ سائقين نقل خفيف باصات) في مجموعة الطيار للسفر والسياحة، وستكون المقابلات بمقر الشركة، كما تجرى في نفس اليوم التاسعة صباحا المقابلات الشخصية لشغل 15 وظيفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (كاشير) للعمل في الخطوط السعودية للتموين، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الخميس 30 أكتوبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 14 وظيفة في شركة نجمة المدائن، وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا للحاصلين على الابتدائية وما فوقها للعمل في وظيفة (محصل/ استقبال/ مساح)، كما سيتم في نفس اليوم التاسعة صباحا بمقر الشركة الوطنية لحلول الأعمال إجراء المقابلات الشخصية لشغل 290 وظيفة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمي (مراقب ميداني).

وأوضحت الشركات أنه بالنسبة لمقابلات وظائف السيدات ستبدأ يوم الأحد 26 أكتوبر حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 240 وظيفة في شركة نسك بمقر الشركة التاسعة صباحا، للحاصلات على المتوسطة وما فوقها وهي تحت مسمي (مديرة معرض/ مساعدة مديرة/ بائعة).

وفي يوم الإثنين 27 أكتوبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 10 وظائف في شركة أمواج الاتصالات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (فنيات تجميع).

وفي يوم الثلاثاء 28 أكتوبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 75 وظيفة في شركة مركز الاتصال بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (مشرفة/ مديرة فترة/ منفذات خدمة).

وفي يوم الأربعاء 29 أكتوبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 75 وظيفة في شركة مركز الاتصال أيضا بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (مشرفة/ مديرة فترة/ منفذات خدمة).

وفي يوم الخميس 30 أكتوبر تجرى المقابلات الشخصية للحاصلات على الدبلوم وما فوقه لشغل 7 وظائف تحت مسمي (مشرفة طالبات/ استقبال/ مراقبات/ سنترال/ عاملات) في كليات طب الأسنان، وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات التاسعة صباحا.

التعليقات

اترك تعليقاً