الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

طائرة بدون طيار تحدّد مكان رضيع مخطوف في تركيا

منذ 10 سنة
2
6314
طائرة بدون طيار تحدّد مكان رضيع مخطوف في تركيا
وكالات

ذكرت الأنباء التركية أن طائرة تعمل من دون طيار لعبت دوراً أساسياً في تحديد مكان اختطاف طفل رضيع في مدينة ديار بكر التركية الواقعة في جنوب شرق البلاد، وأنه تم توقيف الخاطفين وإعادة الطفل الى أسرته .

وكانت المعلومات ذكرت أن امرأة دخلت قبل يومين الى منزل أسرة كردية تعيش في مدينة دياربكر ودعت ربة المنزل لاصطحاب رضيعها والذهاب معها الى إحدى المستشفيات لتطهيره هناك في إطار حملة مجانية تنظمها ولاية المدينة .

وأشارت الأنباء الى أن المرأة طلبت من والدة الرضيع يونس الذي يبلغ 4 أشهر من العمر، إحضار هوية الطفل من المنزل وأنها ستنتظرها في السيارة ريثما تعود، لكن والدة الطفل عند رجوعها وجدت المرأة وولدها قد اختفيا .

وعند الاتصال برقم الجوال الذي أعطتها إياه قالت لها إنها تنتظرها في إحدى مستشفيات المدينة حيث ذهبت الى هناك ولم تعثّر على ابنها مما دعاها لإبلاغ الشرطة .

وأوردت المعلومات أن جهاز الأمن شكل فريق عمل خاص من 10 أشخاص استعان بطائرة من دون طيار في تحديد وجهة السيارة ومكان تنقلها الذي انتهى في قضاء ” كولب ” التابع للمدينة وهناك قامت الشرطة بعملية بحث سريع في المستشفيات والصيدليات عن بيع أطعمة وأدوية أو احتياجات للأطفال وبذلك أوصلت التحقيقات الى منزل الخاطفين حيث دخل سراً أحد رجال الشرطة الى المنزل وقام بتصوير الطفل وعرض صورته على الوالدة التي تعرفت الى رضيعها مما دفع الشرطة لمداهمة المكان واسترداد الطفل وتوقيف 4 أشخاص بتهمة الخطف.

التعليقات

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

ولاد الحرامية

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 10 سنة

جميل .. الحمد لله على السلامه ……

اترك تعليقاً