الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

استدعاء متّهمين جدد بـالفساد الإداري في قضية قاضي الجنّي بـالمدينة المنورة

منذ 9 سنة
4
4819
استدعاء متّهمين جدد بـالفساد الإداري في قضية قاضي الجنّي بـالمدينة المنورة
المدينة المنورة

وأصلت الدائرة الجزائية الأولى في المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة النظر في قضية الفساد الإداري والمالي والمتهم بها 38 شخصًا من بينهم مايعرف إعلاميًا بقاضي الجني وكانت جلسة قد شهدت حضور أطراف جديدة – شهود و متهمين من بين 14 متهمًا من بينهم ضابط برتبة عميد متقاعد ومسؤول سابق بإدارة الطرق والنقل بالمدينة وعسكري ومحام شهير ومعلم ومهندس مدني بإدارة الطرق والنقل بالمدينة، وأكد أطراف ذات صلة مطلعة على القضية أن الجلسة شهدت استدعاء أسماء كانوا متغيبين عن الجلسات الماضية.

وبحسب«المدينة» فان قضية الفساد الإداري والمالي والمتهم بها 38 شخصًا من بينهم المتهم الأول القاضي المعروف باسم قاضي الجني. وقد شهدت خلال الجلسة الماضية مطالبة المتهم الأول من قاضي الجلسة بإدراج شخصية بارزة في القضية إلا أن قاضي الجلسة رفض ذلك، موضحًا له بإمكانية اتخاذ إجراءات أخرى عبر التقدم بخطاب لرئيس المحكمة وتقديم معاملة وبين له بأن الجلسة هي للرد على الاتهامات الموجه له من قبل المدعي العام.
مضيفًا المتهم بأنه قدم مذكرة للرد على الاتهام وأنه بصدد تقديم مذكرة أضافية أخرى في الجلسة القادمة. فيما لوحظ خلال الجلسات الماضية تخلف بعض المتهمين عن حضور الجلسات.
وذلك بسبب أن بعض المتهمين خلال التحقيق معهم من قبل هيئة الرقابة والتحقيق دونوا في وقت سابق قبل رفع الأوراق ودلائل الاتهامات الدائرة بعناوين غير صحيحة وطالبت الدائرة الجزائية في وقت سابق من المدعي العام بتدوين أرقام وعناوين صحيحة للتمكن من الوصول لبعض المتهمين. فيما شهدت الجلسات خلال الأيام الماضية تخلف بعض المتهمين عن الحضور وهو ما أدى قاضي الجلسة بتدوين محضر ضبط للرفع بها لمقام الإمارة وشرطة المنطقة لإحضار بعض المتهمين المتخلفين عن الجلسات.

واكد المصدر استلام المتهم الرئيس الوسيط الهارب لمصر عن طريق الأنتربول الدولي والذي يمثل حاليًا أمام جهات التحقيق وكان المتهم قد غادر خارج المملكة عقب القضية قبل أربع سنوات وعلمت المدينة أن أوراق المتهم الرئيس قد فرزت أوراقه من قبل هيئة الرقابة والتحقيق في وقت سابق لحين استردادة ولم يوجه له الاتهام في القرار المرفوع إلى المحكمة.

التعليقات

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

ناس ما يملا عينها الا التراب والتظاهر بالتدين من بعض المجرمين هو الطريق السريع للثراء لثقة الاخرين به عن جهل وسذاجه او بخداعهم بمنظره وتوججه اظاهري الممتلئ بالنفاق والتطبيل والتظليل والاغلبيه منهم ياكل الحرام ويغذي اولاده بالحرام ويصر بكبر سرقاته ان يورث عائلته واحفاده بالمال الحرام مدى الحياة
حسبنى الله ونعم الوكيل على كل خائن

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 9 سنة

قاضي الجني ….تصور هذا لسيناريو ومن قاضي..يقضي بين الناس من يصدق الخزعبلات هذا التي نسجت وللاسف من قاضي هولاء عصابة وعلى راسهم فضيليتة يجبب اجتثاثها لقد اسى الى القضاء هذا القاضي يجب تطبيق اشد العقوبة بحقة .وفية نوعية مثل فضيلتة في جدة وغيرها ماذا حصل !!!!

ا
ابن الوطن عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ههههههههههعهعععهههه شكلة زيء. جني. ناصر القصبي قضية ضد مجهول

ا
الطاسه ضايعه عدد التعليقات : 15 منذ 9 سنة

ههههههاى القضيه لها اربع سنوات ولم يتم معاقبه الفاسدين- ( يعنى كانهم يقولون للمتهمين خذو راحتكم زبطوو اموركم ) السلطه المطلقه وعدم محاسبه النافذين واصحاب المناصب بدا يودى البلد لمزيد من الانحدااااار وسلمولي على القاظى اللي معه جنى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاى

اترك تعليقاً