الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

الهلال يؤدي مرانه الرئيس تحضيرًا لمواجهة ويسترن سيدني

منذ 10 سنة
4
2516
الهلال يؤدي مرانه الرئيس تحضيرًا لمواجهة ويسترن سيدني
الرياض

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس مرانهم الرئيس، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم “ويسترن سيدني” الأسترالي، يوم بعد غد السبت، على استاد “باراماتا” في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركّزت التدريبات على الجوانب الفنية، إذ عمل مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” على تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين عدا اللاعب “سعود كريري” نظير تعرّضه لالتهاب بسيط في الحلق، إذ خضع لفحوص طبية في أحد المستشفيات بمتابعة من الجهاز الطبي للفريق؛ وذلك لمزيد من الاطمئنان على صحته، حيث أوضحت قدرته على المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية يوم غد الجمعة.

هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أنّ الفريق سينهي تحضيراته الميدانية للقاء “ويسترن سيدني” بمران يقام في الفترة المسائية من يوم الغد على ملعب المباراة.

إلى ذلك، يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرًا صحافيًا في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الغد -بتوقيت سيدني-.. الساعة الثامنة صباحًا -بتوقيت مكة المكرمة-، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.

التعليقات

ه
هلالي وافتخر عدد التعليقات : 557 منذ 10 سنة

اللهم اني اسالك يارب العرش العظيم واسالك باسماءك الحسنى و صفاتك العظماء و وجهك الكريم ان توفق الهلال وتجعل كاس اسيا من نصيبه للهم يارب العرش العظيم اسالك في هذي الجمعه المباركة ان تكتب النصر للهلال يارب …
اخوي يالخالمي والله انك مسكين لكن لله يرد عقلك لك حسبي لله ونعم الوكيل ….
محمد سعيد ان شالله باذن لله فوز هلالي وباذن لله بنتيجة طيبه ان شالله

م
محمد سعيد عدد التعليقات : 602 منذ 10 سنة

رأيت فيما يرى النائم ان الهلال هزم بهزيمه مذله أمام نظيره سيدني الأسترالي
وأني أرى دلائل الهزيمه وحان قطافها عن قريب

ا
ابو وليد عدد التعليقات : 314 منذ 10 سنة

حاط اسمك يادلخ الخالمي ههههههههههه

ا
الخالمي عدد التعليقات : 274 منذ 10 سنة

يالله ياواحد يا حي ياقيوم أهزم الهلال بخمسة صفر وأجعل سحرهم عليهم

( ولايفلح الساحر حيث أتى )

اترك تعليقاً