الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

260 معلما ومعلمة يتوجهم تعليم جدة احتفاء بيومهم العالمي

منذ 10 سنة
0
1751
260 معلما ومعلمة يتوجهم تعليم جدة احتفاء بيومهم العالمي
خالد محمد

أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة الحفل التكريمي الخاص بالمعلمين والمعلمات في مدارس جدة والبالغ عددهم 260 معلما ومعلمة ممن حصدوا التميز خلال العام الدراسي 1434 – 1435 بحضور المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ومساعديه إضافة لمديري المكاتب والإدارات وجمع من التربويين ، فيما حضر من الجانب النسائي مساعدة مدير تعليم جدة للشؤون التعليمية للبنات نور باقادر والقيادات التعليمية النسائية .

وأشاد مدير عام التربية والتعليم بجدة خلال الحفل برسالة المعلم ، مؤكدا أن المعلم يصنع الفضيلة والخير والمواطنة الصادقة ، وخص معلمي تعليم جدة بتقدير خاص على ما حصدوه من تميز ، مشيدا بما شاهده في زياراته للفصول الدراسية من إخلاص وجهد وبذل.

وأضاف أن المعلم حريص على وقته ما بين توجيه وكتابة وإعداد ، مؤكدا أن كل معلم ومعلمة يستحقون الثناء خاصة في زمن التحدي مع المعرفة والذي يحتاج لبناء الذات والاستعداد ومواكبة التغييرات وأحسن التعامل مع التقنية الحديثة ووسائل التواصل الحديثة حتى يبدع.

ورفع الثقفي الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما توليه من دعم سخي للتربية والتعليم.
وفي ختام الحفل قام مدير عام التربية والتعليم بجدة بتكريم المعلمين المتميزين على مستوى وزارة التربية وكذلك على مستوى محافظة جدة وذلك بحضور مساعديه للشؤون المدرسية والشؤون التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً