الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

استحداث 69 روضة وتفعيل مؤشر الأداء التربوي

منذ 9 سنة
1
2356
استحداث 69 روضة وتفعيل مؤشر الأداء التربوي
خالد محمد

طالب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم بضرورة أن يكون لكل إدارة وقسم بتعليم المنطقة معايير ومؤشرات تقيس من خلالها أثر الأداء في الميدان التربوي.

جاء ذلك خلال ترؤسه للاجتماع الأول لمجلس التربية والتعليم بحضور مساعديه ومديري ومديرات الإدارات والأقسام، حيث استعرض أمين المجلس عبدالعزيز الزهراني مشاريع وبرامج الجودة ونظام خدمات المستفيدين (بخدمتك)، إضافة إلى خطة التوسع لرياض الأطفال للسنوات الخمس القادمة بالمنطقة، كما تم مناقشة محور المدارس المزالة في توسعة المسجد النبوي الشريف.

واستعرض مدير إدارة التخطيط المدرسي فهد الحازمي خطة التوسع لمشروع رياض الأطفال للسنوات الخمس القادمة بالمنطقة والذي يتضمن إحداث (1500) روضة أطفال موزعة على جميع مناطق المملكة، بواقع (300) روضة لكل عام دراسي اعتبارا من العام 1436هـ حتى العام 1440هـ، مضيفا أن التعليم خصص 69 روضة أطفال لمنطقة المدينة المنورة التعليمية.

وتطرق المجلس إلى محور المدارس المزالة في توسعة المسجد النبوي الشريف تمت الإشارة إلى أن المرحلة الأولى للمشروع تشمل إزالة (5) مدارس وتعمل إدارة تعليم المنطقة على إيجاد الحلول البديلة لها بما يحقق انتظام سير العملية التربوية والتعليمية لتلك المدارس.

التعليقات

ا
ابو ياسر عدد التعليقات : 131 منذ 9 سنة

كان من الافضل عمل حضانات في كل مدرسة و ادارة حكومية خاصه بالموظفات النساء لحفظ اطفالهم من الخادمات و تحت اعين امهاتهم و منها تفتح فرص وضيفي في كل حضانه خاصه بالمراقبات و المشرفات الصحيات و معالجة تكدس بعض المدارس بالإداريات و التي بعضها من كثرهم جالسين على الجوالات .

اترك تعليقاً