الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

راغب علامة يغازل هيفا ويدافع عن إليسا!

منذ 10 سنة
7
7302
راغب علامة يغازل هيفا ويدافع عن إليسا!
متابعات

بعدما انقطعت العلاقة بين النجمين راغب علامة وهيفا وهبي بسبب إستيائها من محاولة تقليله من شأنها في مقابلاته، يبدو أن سوء التفاهم زال اليوم بعد الغزل المتبادل بينهما.

فبعدما مدحت هيفا براغب ضمن إطلالتها في برنامج “المتَّهم”، واعتبرته نجماً ذكياً وأغنياته كلها Hits، ردّ راغب اليوم عليها عبر حسابه على Twitter وغرَّد كاتباً لها: “إنتِ حبيبة قلبي وأحلى منِّك ما في”.

كما دافع علامة عن زميلته إليسا عبر بعد الشكوى التي تقدَّم بها ورثة ملّحن أغنية “أول مرة تحب يا قلبي” ضدَّ شركة روتانا، مطالبين بسحب ألبوم إليسا “حالة حب” من الأسواق المصرية، فغرَّد كاتباً: “الفنانون الناجحون لقمة طيبة للحاقدين وللحسّاد.. فبعد محاولة التشهير التي تعرضتُ لها من جهة معروفة بعد حفلة عمان، ها هم يهجمون على الفنانة إليسا بعد أن غنت أغنية قديمة حمّلوها شخصياً مسؤولية تخليص معاملات الاغنية.. علماً بأن المسؤولية تقع على الشركة المنتجة.. الحقد واضح من التهجم عَ الفنانين. كل من يتهجم عالفنانين لذنب لم يقترفه فهو حاقد وحاسد ومبتزّ.. الفنان مسؤول عن إسعاد الناس، وتخليص المعاملات مسؤولية الجهة المنتجة وليس الفنان”!

التعليقات

ع
علي جني عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

عليها دعامات اليسافوق تحت ماهي صاحيه

ط
طه مختار عدد التعليقات : 105 منذ 10 سنة

هلق صار راغب فاضي الاشغال بعد تركه اراب ايدول وكما يقال الفاضي بيعمل قاضي ويمكن يكون بيتكسب من مدح هذه وتلك اتمنى له التوفيق ولكن الافضل له الالتفات الى عمله والكف عن الدخول في مهاترات وفي المشاكل.

ا
ابو مشلح جينز بدون سسته عدد التعليقات : 93 منذ 10 سنة

اليسا كانت صديقة وائل لكن وائل سحب عليها وراح مع ملكة جمال أما راغب كان صديق نجوي وهلأ صار يتمحلس عند اليسا اللي تركها وآئل ومايمنع ان راغب ايضا يداعب هيفا اللي كانت بالاساس مع ابو هشيمه اللي طلقها ولازال يزورها ويطمئن عليها..

…..

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

مشطب على كلو

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 10 سنة

هذا المدعو راغب يقولون له ثلاثين سنه يغني والجمهور العربي ماهو حافظ له اغنيه وحده وانا مااعرف له اغنيه وحده هههه

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 10 سنة

مااحد درى عنك يااللي باالظلام تغمز ……….

م
مرتاح عدد التعليقات : 1244 منذ 10 سنة

على شان الشنطه

اترك تعليقاً