الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بعد تهكير الصحة والعدل هاكرز الوزارات يجبر التعليم العالي على الردّ

منذ 9 سنة
3
5197
بعد تهكير الصحة والعدل هاكرز الوزارات يجبر التعليم العالي على الردّ
الرياض

أجبر الموقع المعروف “هاكر الوزارات” وزارة التعليم العالي التجاوب معه من خلال “تويتر” وذلك عندما قام بتغريدة له إلى الوزارة قال فيها: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى من وزير التعليم العالي مراسلتي لأمر يخص التعليم 100% وممكن أنه يصير في يوم 0% بالانتظار خاص”.

وأضاف للوزارة “في حالة عدم ردك لن نكون مسؤولين عن أي خلل في نظامك وشكرًا”، الأمر الذي دفع الوزارة بالرد عليه بـ: “من كانت لديه شكوى أو مقترح يمكنه استخدام خدمة تواصل مع معالي الوزير الإلكترونية على صفحة الوزارة”.

جاء ذلك بعدما اخترق الهاكرز المعروف بـ@Cyber__Emotion حساب وزارة العدل الرسمي الأسبوع الماضي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وبعد أن اخترق الموقع الرسمي لوزارة الصحة بطرحه قائلًا: “تجاهل وزارة الصحة للمواطنين وعدم الالتفات إلى مطالبهم دفعنا إلى الوجود هنا لطرح معاناتهم ونأمل أن يتم النظر بها وحل مشكلاتهم.

وأضاف: “عندما تجاهلتم مطالبهم وضعناها بين أيديكم لاتخاذ أي إجراء في صالحهم”.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ياخي رد عليه وشوف ايش عنده .. يمكن خير ، لو ناوي شر خرب وطلع ولا قال راجعني ..

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 9 سنة

جوه طيب لو كان من اللي ياكلونها كان هو يسبهم ليل ونهار ولكن شكله ياخذ مرقده الرجاجيل ههههههههههههه ينهار ازرق هوه بيهكر حساباتهم ليه ليه ما نحب بعض ههههههههههههههههههههههههه الله يعطيني خير هذا الضحك ويكفيني شره وانا عارف انه بيطلع من عيني بكره ولكن زي بعضه متمرمط متمرمط ما عني وعن المرمطه بس يا زينها مرمطه يوم الخميس تدري انه خميس بكدا تكون مرمطه زي العسل ويا عيني على كلمه عسسلللللللل تقلقل حرف الام هههههههه

ق
قمر قمره عدد التعليقات : 446 منذ 9 سنة

ايش هل الهكر اللطيف نخبر الهكر دايم قاسي اماذا الهكر حبوب وزين وطلبات عاديه

اترك تعليقاً