الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

نجاة 40 طالباً من الابتدائي في انقلاب حافلة مدرسية بجمعة ربيعة

منذ 10 سنة
1
2937
نجاة 40 طالباً من الابتدائي في انقلاب حافلة مدرسية بجمعة ربيعة
محمد الزهراني

أنقذت العناية الإلهية نحو 40 طالباً في المرحلة الابتدائية من التعرض لإصابات خطيرة بعد أن انقلبت الحافلة المدرسية التي تقلهم على جانب الطريق ظهر اليوم الثلاثاء، في منطقة نزول. وكان قد وقع تصادم بين حافلة لنقل الطلاب تابعة لإحدى مدارس الابتدائية بمركز جمعة ربيعة وتقل على متنها نحو 40 طالباً مع سيارة صغيرة يقودها رجل مسن، عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم بعد انصراف الطلاب، ونتج عن ذلك انقلاب الحافلة واحتجاز التلاميذ مذعورين بداخلها، وتدخل المارة وعابرو الطريق وبعض المعلمين فورا بعد انصرافهم من دوامهم ومرورهم بالحادث، حيث صعدوا على ظهر الحافلة وأخرجوا التلاميذ المذعورين.

يُشار إلى أن مكان وقوع الحادث معبر يؤدي من مركز جمعة ربيعة إلى بلدة الجرد ربطا بمركز القوز جنوب محافظة القنفذة، حيث يسلك من خلاله كثيرون، وكثيراً ما تقع به حوادث بشكل دوري.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم بلاغاً بوقوع حادث تصادم حافلة تقل مجموعة طلاب بسيارة صغيرة من نوع هايلوكس تويوتا، نتيجة دخول قائد المركبة الصغيرة على الطريق ليتفاجأ به قائد الحافلة، ليفقد السيطرة على الحافلة لتنقلب على جانب الطريق وتضررت الحافلة والمركبة الأخرى بشكل كبير، ولا يزال التحقيق جارياً في ملابسات وأسباب الحادث.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 10 سنة

قدر الله وماشاء فعل .. والحمد لله على سلامة الجميع ………

انتبه ياالعود جزاك الله خير ، شوي والا راحت اربعين نفس بسبب غشامتك اصلحك الله ..

اترك تعليقاً