الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام تفتتح فرعها في ينبع

منذ 10 سنة
0
3976
جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام تفتتح فرعها في ينبع
فايز الميلبي

يفتتح محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحي السليم غدًا , فرع جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمحافظة, ضمن هدف جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام في توسيع نطاق خدماتها وتسهيلاً لخدمة المستفيدين من الأيتام وأسرهم في جميع أنحاء منطقة المدينة المنورة .

وعبّر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور منصور النزهة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام على حرصه ودعمه للأيتام وتأكيده على الوصول إلى اليتيم في كافة محافظات ومراكز المنطقة.

ونوه بدعم سموه المتواصل لمشاريع الخير والعطاء في جميع المجالات في منطقة المدينة المنورة، مقدمًا لشكر لجميع المحسنين والداعمين لأيتام المنطقة.

من جهته أوضح أمين عام الجمعية الدكتور عبد المحسن الحربي أن فرع الجمعية يهدف إلى تسهيل الخدمة المقدمة لأيتام المحافظة وما يتبعها , مضيفاً أن الجمعية وضعت رسالة تسعى من خلالها لتقديم الرعاية الشاملة لأيتام وأرامل منطقة المدينة المنورة لتوفير الحياة الكريمة لهم معيشياً وصحياً وتربوياً وتعليميا ًوفق عمل مؤسساتي، من خلال كوادر متميزة ومؤهلة في إطار عمل خيري حضاري.

وأعرب عن تطلع الجمعية لتحقيق الريادة في العناية بشريحة الأيتام العزيزة على قلوب الجميع , مفيداً أن جمعية تكافل بالمنطقة ترعى أكثر من ثمانية آلاف يتيم ويتيمة وأمهاتهم رعاية معيشية وصحية وتربوية وتعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً